Home » طرق استغلال المساحات الصغيرة في المطبخ

طرق استغلال المساحات الصغيرة في المطبخ

بواسطة مني سعيد
استغلال المساحات الصغيرة في المطبخ

عند تصميم المطابخ الصغيرة يصبح كل سنتيميتر له معنى وقيمة، فقد لا يمكنك تخيل أن هناك وحدات وأفكار مصممة خصيصاً للمساحات الصغيرة والضيقة، والتي قد تظهر أيضاً في المطابخ الكبير في شكل زاوية صغيرة غير مستغلة أو مساحة ضيقة تريدين لها فكرة عملية، إليك طرق استغلال المساحات الصغيرة في المطبخ وعماية.

افكار لإستغلال المطابخ صغيرة المساحة

هذه الأفكاريمكنك إعتمادها أثناء تصميم المطبخ أو حتى كوحدات إضافيه يمكنك تفصيلها وتركيبها بسهولة عند الحاجة، وتناسب المساحات الصغيرة أينما وجدت سواء للمطابخ الكبيرة أو الضيقة.

  • يمكنك عمل أدراج بمساحات ضيقة طولياً أو عرضياً بالمطبخ حسب المساحة المطلوبة والمتاحة مثلاً أسفل البوتجاز البلت إن أو غيره من الأماكن.
  • يمكنك عمل رفوف مكشوفة في الزوايا العليا بجانب وحدات الدواليب، ووضع سبت على كل وحده وإستخدامه للتخزين.
  • عمل حوامل ستانلس في الزوايا الغير مستخدمة بإرتفاع الرأس لتعليق الملاعق والأواني عليها، فيمكنك عمل واحد بجانب البوتاجاز لتعليق ملاعق الطهي عليه.
  • يمكنك إستخدام تيربو خشبي أو خوص مودرن في الأركان الصغيرة لتخزين الخضروات والحصول على ديزاين وديكور رائع.
  • إقرأي أيضاً: أشياء لا يمكن وضعها في ديكور المطبخ الصغير
  • الوحدات الجانبية الجرارة يمكنك تفصيل بعضها بالمساحات المطلوبة وإستخدامها للتخزين سواء للبقالة أو المنظفات أو حتى الصوانيظن ويمكنك تحمل بداية من 15 سم.

طرق استغلال المساحات الصغيرة في المطبخ بالصور

أفكار للتخزين بالأماكن الضيقة

أفكار للتخزين بالأماكن الضيقة

46ac4e88f372db6199bb7e9a5edd498d أفكار للتخزين بالأماكن الضيقة أفكار للتخزين بالأماكن الضيقة أفكار للتخزين بالأماكن الضيقة أفكار للتخزين بالأماكن الضيقة أفكار للتخزين بالأماكن الضيقة أفكار للتخزين بالأماكن الضيقة أفكار للتخزين بالأماكن الضيقة أفكار للتخزين بالأماكن الضيقة أفكار للتخزين بالأماكن الضيقة

أفكار للتخزين بالأماكن الضيقة

أفكار للتخزين بالأماكن الضيقةمط

مقالات ذات صلة

إترك تعليق