موقع بيتي مملكتي موقع نسائي يجمع كل ما يهم المرأه لأدارة البيت بمهارة و أقل مجهود من وصفات مصورة ، نصائح لتنظيف و ترتيب المنزل ،علاقات أسرية و أشغال الأبرة

كيفية الاستفادة من الفاكهة قبل ان تفسد

0

مشكلة فساد الفاكهة و من ثم الاضطرار الى رميها تعتبر من اكثر المشكلات التي تواجه ربة المنزل ، و هذا يرجع الى عدم حفظها في الثلاجة او مكوثها طويلا في منزلك مما يعرضها للفساد ، فهذه المشكلة لا تعتبر مجرد مشكلة فردية تواجهك بمفردك ، بل ان الكثير من النساء تواجههن نفس المشكلة ، و لهذا فاليوم وفرنا لكي عدد من طرق الاستفادة من الفاكهة قبل ان تفسد و هذا في عمل افكار و وصفات شهية .

كيفية الاستفادة من الفاكهة قبل ان تفسد :

كعكة بالفواكه :

هل فكرتي يوما ما في الاستفادة من الفاكهة و صنع كعكة منها قبل ان تفسد ، فهذه الطريقة تعتبر جيدة جدا للاستفادة من الفاكهة ، بالاضافة الى ان كعكة الفواكه سوف تكون شهية و سوف يحبها اطفالك كثيرا .

البراونيز :

حلوى البراونيز تعتبر من الحلويات التي نالت اعجاب الكثيرين خلال الاونة الاخيرة ، لهذا السبب يمكنك الحصول على طريقتها بالتفصيل من الانترنت ، و من ثم تطبيقها و اضافة الفاكهة الناضجة بشكل كبير اليها ، فالناضح منها يعتبر جيد في صنع البوانيز المفضل لدى الكثيرين ، و هذا يرجع الى احتواء الفواكه الناضجة على نسبة كبيرة من السكر .

الكوكيز :

صنع الكوكيز يعتبر محبب لدى اطفالك الصغار على وجه الخصوص ، لهذا يمكنك استغلال وجود الفواكه الناضجة و الشوفان لصناعة كوكيز صحي و مفيد لاطفالك ، و هذا من خلال طريقتك العادية فقط قومي بهرس الفواكه مع الشوفان و ادمجيها مع باقي المكونات للحصول على الكوكيز اللذيذ .

السلطة الخضراء :

بالتأكيد سوف تندهشين فور التعرف على امكانية وضع الفواكه الناضجة الى جانب السلطة الخضراء في طبق واحد ، و لكن هذا الطبق يعتبر مميز في المطاعم العالمية الكبرى ، بالاضافة الى كونه يحتوي على قيمة غذائية عالية .

البان كيك :

اذا كنتي تحبين تناوله يمكنك اضافة نكهة ما يوجد لديكي في المنزل من فواكه قبل فسادها  و هذا للحصول على طعم رائع للبان كيك .

التجميد في الفريزر :

يمكنك عصر تلك الفواكه و وضعها في مكعبات الثلج بالفريزر ، و بعدها قدميها الى اسرتك او الى الضيوف فسوف يجدونها لذيذة جدا .

إقرأي أيضا