طرق استخدام المشروبات الغازية لتنظيف المنزل

لا تقتصر فائدة المياه الغازية على الشرب فقط ، فقد اكدت العديد من النساء انهم يستخدمون المياه الغازيه في اغراض اخرى تتعلق بالمنزل و تنظيفه بالاضافة الى تنظيف الملابس ايضا ، لهذا فاليوم قد احضرنا لكي طرق استخدام المشروبات الغازية لتنظيف المنزل  للاستفادة من وجودها و توفرها في منزلك و استخدامها في العديد من الاحتياجات المنزلية .

طرق استخدام المشروبات الغازية لتنظيف المنزل :

1- تستخدم المياه الغازية بأنواعها في التخلص من بقع الدم التي تتواجد على الملابس ، بالاضافة الى بقع الزيت و الصدأ .

2- تستخدم ايضا في تلميع بعض انواع المعادن مثل العملات المعدنية ، فالمهتمون بجمع العملات يقومون بتنظيفها بواسطة المياه الغازية .

3- يعتبر تنظيف المرحاض من الامور المؤرقة للكثيرين ، لهذا ننصحك باستخدام المياه الغازية في تنظيفه و سوف تحصلين على نتائج مرضية.

4- من افضل الاستخدامات لها هو ازالة اللبان اذا التصق في الشعر بكل سهولة ، فقط توضع كمية مناسبة منها على اللبان الملتصق و الانتظار قليلا .

5- ازالة البقع المتواجدة على البانيو مثل الصدأ .

6- حتى تحافظين على الزهور في مزهريتك لفترة اطول ، اضيفي اليها مياه غازية من نوع ” الليمون ” ، فهذا سوف يجعل عمر الازهار اطول .

7- كذلك للوقاية من الاسهال يجب شرب كمية مناسبة من الصودا ، و هذا لانها تقوم بالتقليل من انتاج البكتريا التي تسمى “الاكولاي” هذا الشئ الذي يحد من انتاج السموم في الجسم .

8- في هذه الفترة يجب اخذ زجاجة كبيرة من المياة الغازيه معك الى البحر ، لانها تعتبر مسكن للسعات قناديل البحر التي ربما يتعرض لها الطفل .

9- تستخدم المياة الغازيه كغرغرة و هذا في حالات التهاب الحلق ، فالصودا تساعد على تخفيف البلغم .

10- تعتبر اثر الحروق المتواجدة في اواني المطبخ من الاشياء الغير مرغوب فيها ، و تجدين في ازالتها صعوبة كبيرا لذا من الممكن ان تأخذين كمية مناسبة من الكولا و تتركينها في الاناء الذي تتواجد به اثار حروق ، و بعد ذلك قومي بدعك الاناء و سوف تجدين ان اثار الحرق تزال بسهولة .

11- كذلك من الممكن استخدامها في تنظيف الفواصل المتواجدة بين السيراميك .