طريقه غسل اللعب المحشوة بالفايبر بالغسالة

طريقه غسل اللعب المحشوة بالفايبر بالغسالة ..

الدباديب ، و اللعب المحشوة بالفايبر ،، لا يخلو منها بيت فيه أطفال تقريبا ،. و قد لا تعلمين انها من مسببات الحساسيه القويه ، و مركز هام لتخزين الاتربه ، و الحشرات الصغيره ، غسل و تنظيف هذه اللعب من أسهل ما يكون.

فقط حافظي علي هذه الخطوات السهلة دوريا ،، و تذكري أن هذه الطريقه لا تصلح للعب المحشوة بالقطن ،، او اي حشو بخلاف الفايبر،  .

تحضر اللعب ، و تأكدي أنه لا يوجد بها مكان مبيت البطاربات لتشغيل الأصوات  ، .. توضع في كيس الغساله القابل للغلق (المخصص لغسل الشرابات ، او القطع الصغير ) اذا لم يتوفر ، يمكنك استعمال كيس مخده ، ووضع اللعبه به و ربطه من الأطراف .

يوضع في الغساله ، مع منظف الغسيل (يفضل الجيل ، أو أي منظف ناعم للأقمشة ) يمكنك أيضاً اضافه مزيل البقع المخصص للألوان ( تأكدي أنه لا يحتوي علي مبيضات ) ، أذا كان هناك آثار للبقع علية .

تشغل الغساله علي دوره قصيره ، مخصصه للأقمشة الحساسه ، ( يمكنك التعرف علي اسم البرنامج ، من كتالوج الغساله ) استخدمي منعم الغسيل في دوره الشطف ،بعطرك المفضل .

تغسل اللعب علي البارد .

و تشغل دوره التجفيف عند انتهاء دوره الغسل .

تترك اللعب لتكمل عمليه التجفيف في الهواء الطلق ، و يفضل تركها قليلا في الشمس ، فالشمس قاتل لحشرات المفروشات ، و مطهر طبيعي .

لا تدخليها داخل البيت ، الا اذا تأكدتي من جفافها تماماً ، حتي لا تتعفن من الداخل .

قبل إرجاعها مكانها ، تأكدي من عدم احتياجها لإصلاحات ( خياطه لأماكن ممزقه ) او تثبيت زرار ، او اكسسوار .

أذا لاحظتي تكتل الفايبر في أحد الاركان ، يمكنك أعادة توزيعه بأصابعك بسهولة ،

و الآن تمتعي باللعب نظيفة ، و ألوان زاهية بدون أتربة .