طرق تساعدك في ترتيب الاكياس البلاستيكية

بعد التسوق تتوفر لدينا دائما مجموعة من الاكياس البلاستيكيه ، و التي من الممكن ان تحتل مساحة واسعة من المطبخ  و تعطي مظهرا غير مقبولا من الناحية الجمالية ، و تبحث ربات البيوت عن وسيلة لترتيب تلك الاكياس البلاستيكية بحيث توفر الكثير من المساحة و لا تؤثر على الشكل الجمالي لمطبخك ، و الان سوف نعطيك بعض الافكار التي يمكنك من خلالها ترتيب الاكياس البلاستيكيه في مساحة صغيرة :-

 طرق تساعدك في ترتيب الاكياس البلاستيكية :

1- الزجاجات البلاستيكيه:-

اذا كان لديك عدد من الزجاجات البلاستيكيه يمكنك ازالة القاعدة الخاصة بها و تعليقها بحيث يكون 

وهتها للأسفل ، و يمكنك وضع الاكياس بداخلها و سحب كيس من الفوهة كلما احتجت لذلك

2- بوكس المناديل :-

يمكنك ايضا ان تقومي بوضع بوكس للمناديل و ترتيب الاكياس الصغيرة بداخله ، و اذا احتجتي استخدام كيسا يمكنك اخذه عن طريق السحب مثلما تسحبي المناديل .

3- طريقة المثلثات :-

و هي طريقة تصلح للأكياس صغيرة الحجم ، قومي بفرد الكيس و تطبيقه طوليا اكثر من مرة حتى تحصلي على شريط يمكنك بعد ذلك تطبيقه على شكل مثلث مثلما تطوين السمبوسك ، يمكنك بعد ذلك وضع الاكيلاس في درج او في علبة كرتونية او بلاستيكية كما ترغبين ، ففي كل الاحوال سوف لا تحتل الاكياس المطوية بهذا الشكل مساحة كبيرة على الاطلاق .

4- الاكياس الكبيرة :-

و هناك طريقة اخرى لحفظ الاكياس الكبيرة الحجم ، فمن الممكن ان يتم فردهم و وضعهم في خزانة الملابس على سبيل المثال او في احد الادراج المخصصة .

بهذه الطرق تكوني قد قمتي بتوفير مساحة للأكياس و ترتيبها بشكل جمالي لا يؤثر على ديكور مطبخك ، و ايضا تسهل عليك الحصول على الاكياس وقتما شئت بكل سهولة .

مقالات ذات صلة