أفضل 10 أجهزة لتدريبات اللياقة البدنية فى عام 2019

حان وقت التخلص من ساعة التوقف القديمة والمفكرة وجهاز قياس المسافة. وذلك يرجع إلي فضل صناعة الاجهزة الخاصة بتدريبات اللياقة البدنية، لم تكن متابعة التمرين والنشاط اليومي أبسط من ذلك. توفر هذه الأجهزة الصغيرة والذكية إحصائيات ومعلومات حول تحركاتك وصحتك لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من اليوم. تم تصميم هذه الساعة لتحفيزك ومساعدتك في تحقيق أهدافك، وتعمل بمثابة مدرب شخصي محمول على معصمك. ولكن للحصول على أفضل النتائج،  قمنا بتجميع هذه القائمة من أفضل اجهزة متابعه اللياقة البدنية لعام 2019. ابحث عن تلك التي تناسب احتياجاتك، وتساعدك فى تطوير عادات صحية جديدة عالية التقنية. واذا شعرت ان هذه الاجهزة اعلى من قدراتك المادية فليس عليك القلق بشاة ذلك و لكن كل ما عليك هو استخدام كوبونات جوميا عند الدفع وستحصل على تلك المنتجات باسعار مخفضة عند زيارة موقع تقييم.

أفضل 10 أجهزة لتدريبات اللياقة البدنية فى عام 2019

  1. Fitbit Charge 2

تم تصميم Fitbit Charge 2 لتناسب كل من الاستخدامات والتدريبات طوال اليوم. يتميز سوار معصم اللياقة البدنية بتقنيةPurePulse ، والتي تراقب باستمرار معدل ضربات القلب تعطيك نظرة جدية على لياقة القلب لديك، وتساعدك على الإستفادة من التدريبات، وتتبع حرق السعرات الحرارية. كما يتميز جهاز التتبع أيضًا بمراقبة الخطوات والمسافة التى تقطعها والسعرات الحرارية التي تم حرقها, ووقت الجري، بالإضافة إلى تتبع السيارات التلقائي. بالإضافة إلي إعطائك معلومات عن حركاتك اليومية ونتائج التمرين، ستساعدك هذه التقنية متعددة الوظائف أيضًا على البقاء على اتصال. بالإضافة إلى كونه جهاز تعقب ومشاهدة، يعرض تطبيق Fitbit Charge 2 أيضًا تنبيهات المكالمات والنصوص والتقويم.

  1. +Garmin Vivosmart HR

جهاز مميز عن باقي أجهزة اللياقة البدنية وما يميزه هوأعتماده علىgps “نظام تحديد المواقع العالمي المدمج”. تسمح هذه التقنية الإضافية لجهاز التتبع هذا باستخدام الأقمار الصناعية لمعرفة مدى السرعة والسرعة التي تسلكها أثناء أي نشاط تقريبًا، سواء الجري أو التزحلق. على هذا النحو ، يمكن أن يوفر بيانات دقيقة حول التمرين الخاص بك لا تستطيع أجهزه اللياقة الأخرى تحديدها. بالطبع ، هذا ليس كل شىء يمكن أن تفعله تلم التكنولوجيا الصغيرة. ولكنها أيضاَ تعد الخطوات والسعرات الحرارية تسلق الحواجز ويعد دقائق المستهلطة ويساعدك للبقاء على اتصال مع الإشعارات المتعلقة بالبريد الإلكتروني والنص والمكالمات ومواقع التواصل الاجتماعي.

  1. Samsung Gear Fit2

مثل جهاز +Garmin’s Vivosmart HR، يعمل Gear Fit 2 من سامسونج بنظام GPS أيضاَ مدمجًا بحيث يمكنك تحديد مسارك بدقة وتتبع كل خطوة والحصول على إحصاءات دقيقة في الوقت الفعلي. على الرغم من أنها إضافة رائعة، فإن نظام GPS ليس هو نظام التتبع الوحيد الذي تقدمه هذه الساعة للياقة البدنية لمرتديها. كما يراقب الجهاز المتقدم نشاطك اليومي لتعقب وتوفير المعلومات عن السعرات الحرارية التي تم حرقها، والمرتفعات التي تم تسلقها، والخطوات التى إتخذتها، ومعدل ضربات القلب ، ومده النوم. التى إستغرقتها. ميزة أخرى رائعة في Samsung Gear Fit2 هي قدراته الموسيقية، والتي تسمح لك بتخزين الأغاني المفضلة لديك أو الاتصال بهاتفك مع Spotify للوصول إلى ملايين المسارات الغنائية.

  1. Moov Now

جهاز تتبع اللياقة البدنية Moov Now هو في الأساس مدرب شخصي على معصمك. يوفر الجهاز عالي التقنية تدريبًا صوتيًا في الوقت الفعلي للمساعدة في التحدث إليك عبر التمارين الرياضية، بما في ذلك الركض وركوب الدراجات والملاكمة. لذلك، فقط عندما تشعر بالاستسلام، سوف يتتبع هذا الجهازالمحفز Moov في أذنك بكلمات تشجيع مفيدة مثل “أنت على بعد 10 أمتار لتصل إلي هدفك. ادفع قليلا. علاوة على ذلك، يقدم هذا المنتج الذكي أيضًا أكثر أجهزة تتبع للسباحة وأكثرها تقدمًا، مما يعني أنه يمكنك التركيز على السباحة بدلاً من العد.

  1. TomTom Spark 3

على الرغم من أن TomTom Spark 3 يمكنه تتبع جميع أنشطتك، بما في ذلك ركوب الدراجات والسباحة وممارسة التمارين الرياضية، فإنه رائع بشكل خاص للجري. يقوم عن طريق GPS بقياس الوقت والمسافة والسرعة والسعرات الحرارية التى تم حرقها مع توفير إحصاءات حية حتى يمكنك الحصول على أقصى استفادة من الجري. كما أنها توفر استكشاف الطرق، والذي يسمح للمغامرين لاستكشاف مسارات جديدة بأمان مع المعلومات اللازمة للعودة إلى البداية. عندما لا تعمل أو تعمل، ستواصل Spark 3 مراقبة نشاطك لضمان الحصول على معلومات شاملة عن الخطوات ومعدل ضربات القلب والدقائق النشطة والسعرات الحرارية التي تم حرقها.

  1. Garmin Vivofit 3

هل ترغب في الحصول على أداة تتبع اللياقة البدنية التي ستراقب جميع تحركاتك دون التوقف لأخذ استراحة؟ Garmin Vivofit 3 هو ما تحتاج إليه. يتميز جهاز تعقب الحركة هذا بـ Garmin Move IQ ، والذي سيكتشف نشاطك تلقائيًا، سواء كان ذلك في حالة الجري أو التجول في المكتب، وعرضه على تطبيق Garmin Connect للجوال. كما أنه يتميز بعمر بطارية تعمل لمدة عام كامل يسمح لك بمراقبة تحركاتك طوال اليوم دون الحاجة لإيقاف تشغيلها أو شحنها. بالإضافة إلى تتبع خطواتك، والنوم، وأكثر من ذلك ، يساعدك Vivofit 3 أيضًا على تحفيزك على التحرك مع التذكير بعد ساعة دون حركة.

  1. Fitbit Blaze

يعمل تطبيق Fitbit Blaze علي مساعدتك على تحقيق أقصى إستفادة من التمارين الرياضية وكل يوم من خلال تقنياته الرائعة والمتطورة. تم بناء الجهاز الثوري ليس فقط لتتبع التدريبات، ولكن أيضًا مراقبة أدائك وقياس تقدمك. يقوم بذلك مع مراقبة معدل نبضات القلب PurePulse ، وعن طريق تقنية GPS وتسجيل التمرين التلقائيSmart Track وحساب المسافة التى تقطعها. بالإضافة ان يتميز هذا الجهاز الرائع أيضًا بالجمال والاناقة وشكل مميز على معصمك. يمكنك حتى إضافة الطابع الشخصي على شكلة ليتناسب معك مع الأشرطة والإطارات القابلة للتبديل وشاشة لمس ملونة عالية الدقة قابلة للتخصيص.

  1. UP3 by Jawbone

يتميز جهازUP3 by Jawbone الأنيق والبسيط بمجموعة كبيرة من التطبيقات الصغيرة. يتميز جهاز تعقب اللياقة الأنيق بتكنولوجيا متعددة الإستشعار الحاصلة على براءة اختراع والتي تسجل تلقائيًا معدل ضربات القلب ووقت الراحة، والنشاط اليومي  ووقت النوم. لا يقتصر المحتوى على قياس مدة نومك فقط ، بل يتتبع المراحل الحقيقية، الضوء والنوم العميق، حتى يمكنك معرفة المزيد والحصول على الراحة اللازمه. تقدم أيضًا إحصاءات شخصية مجاملة لتقنية Smart Coach. على هذا النحو ، يمكن أن يساعدك UP3 في توجيهك إلى اتخاذ خيارات صحية كل يوم والحفاظ على الدافع اللازم للوصول إلى أهدافك.

  1. Huawei Fit

سواء كنت تحب الجري أو السباحة أو المشي أو ركوب الدراجات أو الذهاب إلى الجيم، فإن جهاز Huawei Fit يمكن أن يساعدك في الوصول إلى أهدافك الصحية واللياقة البدنية. تسمح لك أوضاع الرياضة المتعددة باختيار النشاط المفضل لديك والاطلاع على الإحصاءات في الوقت الفعلي معروضة امامك. بعد التمرين، ستتلقى ملخصًا على الشاشة ويمكنك بعد ذلك التحقق من تطبيق Huawei Wear لمعرف الجهود المبذولة لتحقيق أهدافك. كما يمكن أن يكون جهاز تعقب اللياقة بمثابة مدرب للجري يسمح لك بتخصيص خطة الجري الخاصة بك مع توفير التوجيه وتحليل نتيجة التدريب. على الرغم من أن الجهاز لا يحتوي على نظام GPS المدمج ، إلا أنه يمتلك إمكانات متصلة، مما يتيح لك ربطه بنظام GPS على هاتفك.

  1. Polar M400

تم إنشاء Polar M400 للعدائين الذين يرغبون في ساعة من الجري للحصول على اللياقة البدنية ولكن بشكل مريح ودائم مع ميزات رياضية وجمالية متقدمة. يحتوي الجهاز بالتأكيد على كل هذه العناصر بفضل تصميمه القابل للارتداء وقدراته الرائعة. والأهم من ذلك، أن جهاز التتبع يتميز بنظام GPS مدمج بالإضافة إلى مراقبة جيدة للنشاط المبذول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ومراقبة وقت النوم. التصميم مقاوم للماء أيضًا، مما يعني أنه يمكنك تتبع الجري لتحسين الكفاءة خلال جميع الظروف الجوية. على الرغم من أن جهاز M400 لا يحتوي على شاشة لقياس النبض، إلا أنه متوافق مع مستشعر H7 Heart Rate.