مميزات غسالة زانوسي ستيم بالبخار للملابس ومراجعة شاملة للمنتج

أطلقت شركة زانوسي مصر الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية أحدث منتجاتها والتي تعتبر طفرة بالسوق المصري وهي غسالة زانوسي ستيم “غسالة الملابس بالبخار”، والتي تحوي العديد من المميزات والتقنيات التي يجعلها مميزة عن باقي المنتجات المعروضة بالسوق، فإذا كنت بصدد شراء غسالة جديدة فتابعي معنا شرح مفصل لغسالة البخار الجديدة من زانوسي وعرض كامل للأسعار والسعات المتوفرة.

تتميز الغسالة بإستخدام تقنية البخار في عملية الغسيل، فهي تضيف دورة بخار إضافية لعملية الغسيل والتي لها العديد من المميزات، فهي تحافظ على الملابس من الإنكماش، وتعمل على تفتيح الأنسجة مما يساعد على زيادة فاعلية عملية التنظيف.

الغسالة تحارب مسببات الحساسية

من أهم مميزات الغسالة أنها تقضي على مسببات الحساسية بالملابس، فهي تعتبر خاصية مهمة خصوصاً مع إنتشار الحساسية بين الأطفال والكبار في الفترات الأخيرة، مما يجعلها من عوامل الوقايه المهمة من مرض الحساسية.

سعر غسالة زانوسي ستيم بالبخار والسعات الداخلية لعام 2019

1200 دورة في الدقيقة، وسعة 7 كيلو، برنامج خاص للإستشعار التلقائي، غسيل سريع في 20 دقيقة، ضبط تايمر لبدء الغسيل، برنامخ مخصص لغسيل الحرير، متوفرة باللون الأسود.

ضمان 10 سنوات، متوفر منها:

  • ZWF7241BXV غسالة ملابس أتوماتيك تحميل أمامي ماتور انفرتر 7 كيلو اسود بالبخار

السعر  9,190.00 جنيه مصري

  • ZWF8251BXV غسالة ملابس أتوماتيك تحميل أمامي ماتور انفرتر 8 كيلو بالبخار

السعر  9,990.00 جنيه مصري

 يمكنك الإطلاع على كافة منتجات الشركه وأسعارها عبر الرابط المباشر https://store.zanussi.com.eg/ جدير بالذكر أن شركة زانوسي لا تقتصر منتجاتها على الغسالات والبوتاجازات فقط، فالشركه تنتج العديد من الأجهزة المتميزة وذات الكفاءة “تكييفات، غسالات أطباق، ميكروويف، شفاطات بوتاجازات وأفران بيلت إن وأيضاً السخانات الغاز والكهرباء”