7 وظائف يمكن ممارستها من منزلك

اليكي 7 وظائف يمكن ممارستها من منزلك  ..
نطلعك اليوم على ممارسة عدد من الوظائف فقط من خلال منزلك ، حيث تبحث الكثير من النساء بصفة مستمرة عن تلك الوظائف المنزلية لعدة اسباب ، من ضمنها انها ربة منزل و لديها ابناء لا تريد تركهم و الخروج للعمل او لانها تريد دخلا اضافياً ،

  نقدم لك اليوم  7 وظائف يمكن ممارستها من منزلك مطلوبة بشكل كبير في الوقت الحالي ، و من الممكن القيام بها من المنزل دون الحاجة للذهاب الى مقر العمل :

1- مصممة جرافيك : كل المطلوب منك الحصول على كورس في الجرافيك سواء اون لاين او في اى مركز تعليمي ، و هذا بالتأكيد سوف يساعدك على العمل في مئات المؤسسات بمرتب جيد ، فقط المطلوب هو حس الابتكار حتى تجيدين عملك و تقومين به على اكمل وجه .

2- عمل اكسسوارات و بيعها : يمكنك ايضا شراء الخامات و تنفيذ الاكسسوارات و بيعها عبر الانترنت ، فالعديد من الفتيات يلجأن الى تلك الطريقة لكسب المال ، فقط قومي بمشاهدة افكار مختلفة للاكسسوارات عبر اليوتيوب و نفّذيها في منزلك .

3- مواقع التواصل الاجتماعي : لماذا لا تقومي بالاستفادة من خبرتك على مواقع الاجتماعي و توظفيها في كسب المال بكل سهولة ، فتقريبا جميع الشركات يطلبون بشكل يومي موظين في مجال السوشيال ميديا ، و هذا من اجل التسويق لمنتجاتهم .

4- الترجمة : اذا كنتي تمتلكين اكثر من لغة عليكي استغلال هذا الامر ، و هذا لان الكثير من المؤسسات تطلب موظفين من الجنسين للعمل في مجال الترجمة الفورية ، و هذا سوف يربحك الكثير من المال دون اى جهد ، لانك بالفعل لديكي تلك اللغات فقط سوف تقومي بترجمتها ليس اكثر .

5- المدونة : عمل مدونة لكي على الانترنت و الربح منها لم يعد امرا صعبا ، فهو فقط يحتاج الى القدرة على كتابة موضوعات شيقة بشكل يومي ، و هذا بالتأكيد امرا سهلاً و سوف يحقق لكي ربحاً جيدا .

6- معلمة اون لاين : هل لديكي علم نافع تستطيعين من خلاله افادة الغير و كذلك كسب المال ؟ اذا فلماذا لا تلتحقي بالمواقع التي تقدم المادة العلمية عبر الانترنت و الكورسات ، فهذه الطريقة مفيدة و مربحة في آن واحد .

7- تفصيل الملابس أو المفروشات : يمكنكي ايضا الحصول على كورس في الخياطة  والقيام بالعمل من منزلك ، فقط كل ما عليكي هو عمل دعاية بين جيرانك و معارفك ، بالاضافة الى الاستفادة من السوشيال ميديا في التسويق لنفسك .

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره