Home » صور ديكور غرفة نوم أطفال باللون البرتقالي

صور ديكور غرفة نوم أطفال باللون البرتقالي

بواسطة مني سعيد
ديكور غرفة أطفال باللون البرتقالي

تعتبر غرف نوم الأطفال من الغرف االتي تحتاج مهارة لفرشها لتشبع رغبات أطفالك من حيث مناسبتها لسنهم، وتحريك خيالهم والأهم أن تكون مناسبة لإحتياجاتهم السنية والفكرية، فغرفة الأطفال من الغرف التي يمكنها أن تخرج عن سياق تصميم الشقة فللأطفال عالمهم الخاص،وإمتاعهم في هذا السن لايخرج عنه تصميم بصورة جريئة وعصرية وبألوان مبهجة، توفر كل إحتياجاتهم وتشبع رغباتهم، إليك صور ديكور غرفة نوم أطفال باللون البرتقالي بتصميم عصري وجرىء.

  • تعتبر هذه الغرفة من الغرف المبتكرة في التصميم، حيث تم تصميم السرير علي شكل خيمة وسرير آخر علوي وأسفله مساحة للتخزين “دولاب”، ، كما كانت كل القطع مبتكرة وذات وظائف لا توفرها غرف النوم العادية، بالإضافة أنها توفر مساحة للمذاكرة، والقراءة وغيرها من الأنشطة مثل الرياضة واللعب، أيضاً تم المزج بين اللون البرتقالي واللون الأخضر والأبيض لتشع بالبهجة وتلفت نظر طفلك  وتزيد من حبه وتعلقه بها.

اللون البرتقالي في الديكور للأطفال

  • يؤثر اللون البرتقالي بصورة مباشرة على شخصية طفلك، فوجود اللون البرتقالي في ديكور غرفته يكسبه العديد من الصفات الإيجابيه ويمنحه طابع إجتماعي واضح ويشجعه على التواصل، إلا أنه ينبغي أن لا يسيطر اللون أكثر من اللازم ويجب معادلته بالألون الحيادية والباردة، فزيادة اللون قد تتسبب بالنشاط الزائد عن الحد أو العصبية.

اللون الأخضر في الديكور للأطفال

  • الأخضر هو رمز الطبيعة والهدوء والجمال، ويخلق جو هادىء محيط بالطفل يجعله أكثر هدوء وأكثر ميلاً للتفكير، ويقلل من الشعور بالقلق ويرفع التركيز، كما  يحسن اللون الأخضر القدرة على القراءة والفهم.

صور ديكور غرفة نوم أطفال باللون البرتقالي

  • بمعرفتك بسمات اللون الأخضر والبرتقالي فهما شكلاً ونفسياً من أكثر الألوان المبهجة المكملة لبعضها،حيث يساعد كلاهما على التكامل النفسي والبصري، كما أن توزيع اللون الأبيض كلون محايد أعطى نتيجة متزنة بصورة كاملة وهادئة، وكانت مساحة الألوان المبهجة محددة، مما جعل المكان مبهج وغير مبهرج أو متعب للعين.
  • إقرأي أيضاً: ديكورات ركن القراءة لغرف الأطفال
  • الوحدات صممت خصيصاً للغرفة لمراعاة إحتياجات الطفل وإهتماماته.

ديكور غرفة أطفال باللون البرتقالي ديكور غرفة أطفال باللون البرتقالي ديكور غرفة أطفال باللون البرتقالي ديكور غرفة أطفال باللون البرتقالي

ديكور غرفة أطفال باللون البرتقالي

ديكور غرفة أطفال باللون البرتقالي

ديكور غرفة أطفال باللون البرتقالي

مقالات ذات صلة

إترك تعليق