لمحة عن هوم سنتر

لمحة عن هوم سنتر

تزاول هوم سنتر نشاطها منذ العام 1995 حيث تعمل على تنفيذ رؤيتها في تحويل أماكن السكن إلى بيوت حميمة ودافئة. وما بدأ بمعرض واحد في الشارقة، أضحى اليوم يمثل الوجهة المفضلة في المنطقة لتسوق المستلزمات المنزلية، نظراً لما توفره من قيمة عالية، وابتكار مستمر، وتجربة تسوق استثنائية للعملاء.

توفر هوم سنتر، سلسلة معارض المستلزمات المنزلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، مجموعة واسعة ومذهلة من الأثاث والمفروشات والإكسسوارات المنزلية، فضلاً عن الأسرّة ولوازم الحمام وأدوات المطبخ والهدايا لشريحة واسعة من الجمهور. وعبر شبكة واسعة تضم ما يقرب من 90 معرضاً، تحتل معارض هوم سنتر 4 ملايين قدم مربعة من مساحات التجزئة. وتسعى هوم سنتر خلال الفترة 2015- 2016 لدخول أسواق شمال أفريقيا وبلدان رابطة الدول المستقلة.

تستعد هوم سنتر لإطلاق بوابتها الإلكترونية قريباً على العنوان: LandmarkShops.com/homecentre والتي ستوفر أكثر من 2500 منتج ما بين منتجات الأثاث والأكسسوارات المنزلية المتوفرة للعملاء في جميع أنحاء الإمارات.

لمحة عن هوم سنتر

كما ادرجت هوم سنتر ضمن قائمة أفضل 50 علامة تجارية في الشرق الأوسط حسب “مؤشر البساطة للعلامات التجارية” (Global Brand Simplicity Index)، ما يرسخ مكانتها كعلامة تجارية رائدة في المنطقة. وتأكيداً على المكانة الريادية التي تتبوؤها العلامة التجارية في المنطقة، فقد نالت هوم سنتر لقب “سوبربراندز” لثلاث سنوات على التوالي لأعوام 2010- 2012 في الإمارات، و2010 في الكويت، و2012 في الأردن كما حصدت هوم سنتر الهند جائزة أفضل شركة للبيع بالتجزئة في حفل توزيع جوائز الإبداع العالمية التي أقيمت في شيكاغو 2014-2015 لما تقدمه من تشكيلة منتجات متنوعة لمستلزمات المنزل، كما حصدت منتجاتها لأثاث المنزل والمكاتب جائزة إيميجز لأكثر نوافذ البيع بالتجزئة إبهاراً عن فئة تحسين المنزل والمكتب 2014.

موقعنا الإلكتروني:  www.homecentrestores.com

صفحتنا على الفيسبوك: www.facebook.com/homecentrestores

حسابنا على تويتر . www.twitter.com/askhomecentre

 

لمحة عن هوم سنتر لمحة عن هوم سنتر لمحة عن هوم سنتر لمحة عن هوم سنترلمحة عن هوم سنترلمحة عن هوم سنترلمحة عن هوم سنترلمحة عن هوم سنتر
لمحة عن هوم سنتر

كتالوج هوم سنتر تابعيه علي : كتالوج هوم سنتر للعرض و التحميل

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره