نصائح هامة عند اختيار السيراميك

اذا كنتي تجهزين شقتك و تبحثين عن معلومات تفيد اختيارك للسيراميك فهذا هو مكانك الصحيح ، فموضوعنا اليوم يشمل كل شئ عن كيفية اختيار السيراميك لمنزلك ، فعلى الرغم من ان التفكير في اثاث المنزل هو في الغالب ما يشغلك ، الا ان اختيار السيراميك ايضا يعتبر من الاسياسيات التي في الكثير من الوقت لا توضع في الاعتبار على الرغم من اهميتها القصوى ، فخامته و لونه و ملمسه و كذلك سعره يحددون الكثير في منزلك .

نصائح هامة عند اختيار السيراميك :

نوع السيراميك :

الكثير من الشركات المصنعة للسيراميك تعلن عن منتجاتها بصفة يومية من خلال التلفاز ، و لكن ايا من الشركات سوف تختاري ، هذا السؤال يحير الكثيرين لهذا عليكي اولا ان تعرفي الميزانية المتاحة لتركيب السيراميك و من خلال هذه الميزانية تحددي ايا من الشركات سوف تتعاملون معها ، و لكن نصيحة لكي ان تختاري نوع شركة موثوق به و هذا لان السيراميك يعتبر من الاشياء الاساسية في المنزل ، لذا لا يجب السعي وراء الاشياء الرخيصة فحسب ، و لكن ايضا لا تقومي بشراء نوع باهظ الثمن غير متكافئ مع الميزانية الموضوعة له .

لون السيراميك :

كذلك لان السيراميك يجب ان يكون متناسقا مع الوان ديكورات المنزل ، و في الغالب الاعتماد على الالوان الفاتحة يكون هو الخيار الامثل ، لانها تتناسب مع كافة الديكورات الخاصة بمنزلك .

شكل السيراميك :

لا يعتبر لون السيراميك فقط هو المهم ، بل و كذلك شكله يعتبر مهم ايضا ، يجب ان يكون انيق لانه سوف يعبر عن منزلك و عن اناقته ، لذا اعتمدي على حسك الفني في اختيار السيراميك و تناقشي مع زوجك في هذا الامر حتى يتم الوصول الى الشكل النهائي .

سعر السيراميك :

كما ذكرنا ان سعر السيراميك عليه عامل كبير ، لا يجب ان يتم اختيار السعر المناسب لميزانيتك الخاصة  فقط ، و يجب الحرص على خامته ايضا ، فلا تبحثي عن النوع ذو السعر القليل من اجل الاقتصاد ، او عن النوع ذو السعر الباهظ ليخرج عن ميزانيتك التي وضعتيها ، اختياري النوع المناسب ذو الخامة المناسبة .