ما الذي يتمناه الرجل في زوجته

ما الذي يتمناه الرجل في زوجته ؟

الزوجه بالطبيعه تتمني رضا زوجها ، و أن تكون كما يتمني خصوصا اذا كانت تحبه ، .. فبعد الأساسيات ، و هي الدين و الخلق ، هناك بعض الصفات التي يتمناها الرجل في زوجته و أن لم يصرح بذلك ..

ما الذي يتمناه الرجل في زوجته ؟

بداية ليس جمال الملامح هو الأساس ، فليس بجمال الملامح تخلق المودة و الرحمه ، و السعادة .. هناك اشياء اخري يبحث عنها الرجل و هي :

الأحترام و تقدير الزوج :

أحترام الزوجة لزوجها في وجودة و غيابه ،  و رفعتها لشأنه و تقديرها له داخل البيت ، و أمام الأهل و ألأصدقاء ، يشبع رجولته ، و يجعله مستعدا لبذل الأفضل لزوجة تقدر .

حسن التدبير و تصريف الأمور :

أحساس الرجل بأن زوجته ( عاقله ) في أتخاذ القرارات ، يجعله يشعر بالأطمئنان علي بيته ، بل و يثق في رأي زوجتة ، أذا ما طلب مشورتها .

تلقائية و طبيعيه :

هذا لا يتعارض من حسن تصريف الأمور ، كوني طفله  معه ، و أشعريه بأنه سندك ، و لا تكوني متصنعه في مشاعرك ، أو تصرفاتك بل كوني عفوية  .

الأبتسامه :

الأبتسامه هي مفتاح القلوب  بين الناس ، كوني مبتسمه في وجه زوجك، و كوني الوجه الذي يشعره بالتفاؤل و السعادة ، فليس هناك اسوء عند الرجل من الزوجة النكدية .

كوني مستمعه جيدة له :

استمعي له جيدا ، و أشعريه بأن كل كلمه يقولها مهمه ، و أتركيه يقول كا ما يريد ، بدون تسفيه أو تجريح في رايه .. و مع الوقت ستجدينة يحكي لك بصورة تلقائية كل شيء .. فكوني مشجعه له ، و لا تصيبينة بالأحباط بتجاهلك له .

الأهتمام به و تدليلة :

الرجل طفل صغير ، و يحب ان تكون زوجته ، هي أمه و زوجته و حبيبته في أن واحد .. دلليه ، و عامليه كطفل صغير ..حتي تملكين قلبه  و عقله .

الحفاظ علي المظهر الخارجي :

هذا لا يفتصر علي البيت فقط أو الشارع فقط ، بل كوني دوما كل ما يتمني في حدود امكانياته ، حتي يكون فخورا بك  ، و لا تنسي أن الأناقه لا تعني المكياج و اللبس الصارخ ، بل اللبس المرتب و الشيك ، يجعلك دوما ملو العين  له .

حسن معامله أهله :

حتي و أن لم تكوني علي وفاق معهم ، لا تتلفظي بما يحرك الحواجز بينكم ، احترمي اهله في الحديث معه  و معهم  ، فعدم احترامك لهم سيشعره بعدم احترامك له شخصيا .