كيفية التعامل مع الزوج اثناء الخلافات

تعتبر الخلافات الزوجية امر يحدث في كل بيت  ، و لكن كيفية التعامل مع الخلاف بذكاء هو الامر الذي يجعل مدة الخلاف تطول او تقصر ، و لهذا فتلك النصائح سوف تساعدك على التعامل مع الزوج اثناء الخلافات حتي تجعليه يصالحك حتى و ان كنتي انتي المخطئة  .

كيفية التعامل مع الزوج اثناء الخلافات

1- عدم تغيير المعاملة :

ربما تغيير المعاملة مع زوجك لفترة طويلة يعتبر من الامور الغير جيدة ، و هذا لان الرجل بطبعه طفل عنيد ، لهذا لا تطيلي فترة تغيير المعاملة ، فإذا كان الخلاف بسيط و هو المخطىء لا تغيري من معاملتك معه ، بل تعاملي بشكل طبيعي جدا و قومي بتوجيه التساؤلات اليه عن اى شئ ، بالاضافة الى القيام بترتيب اغراضه و تنظيف ملابسه و اعداد الطعام الذي يحبه .

2- تقبّلي مبادرات صلحه :

اذا قام بالمبادرة بصلحك تقبلي الامر و سامحيه دون تضخيم الخلاف بشدة ،  لكن عليكي القيام بمعاتبته بلين و لطف حتى لا يكرر الامر مرة اخرى ، لانكِ اذا تغاضيتي عن الامر دون عتاب من الممكن ان يكرر الامر مرة اخرى .

3- الشعور بالذنب :

اما في حالة اذا كنتي انتِ المخطئة فطريقة شعورك بالذنب هي الطريقة المثلى لمصالحته ، فشعورك بالذنب و اظهار ذلك بطريقة طفولية مدللة سوف يجعله يصالحك بسهولة ، لان الاعتراف بالخطأ يعتبر امر جيد جدا لانهاء اى خلاف .

4- لا تعاندي :

اذا بادر زوجك بالصلح لا تكوني امرأة عنيدة و تبالغي في الدلال ، لان هذا الامر من الممكن ان يجعله يملّ من مصالحتك و يكتفي بما قاله فقط و وقتها سوف تجدين صعوبة في عودة علاقتكما مثلما كانت ، و لذلك اذا كان الخطأ بسيط كوني سهلة لينة و لا داعي لتضخيم المشكلة .

و في النهاية عليكما ان تضعان النقط فوق الحروف من البداية ، و هذا عن طريق سرد كل منكما للاشياء التي تضايقه حتى يتجنب الطرف الاخر فعلها بعد الزواج .