لماذا يبتعد عني الناس ؟ هذه الاشياء قد تنفر الأخرين منكِ تعرفي عليها

لماذا يبتعد عني الناس ؟ .. النفور من بعض الاشخاص امر يترتب على بعض تصرفات هؤلاء الاشخاص تجاهنا ، ربنا يكون هؤلاء الاشخاص غير مدركين بأن التصرفات التي يقومون بها دون قصد هي سبب نفور من حولهم منهم ، لهذا السبب سوف نطلعك على بعض التصرفات الغير مألوفة للأخرين .. و التي تجعل الآخرين يتجنبون  التعامل معهم و يبتعدون عنهم .

لماذا يبتعد عني الناس ؟ هذه الاشياء قد تنفر الأخرين منكِ تعرفي عليها :

الابتعاد عن اظهار الاعجاب :

هناك بعض الاشخاص يخجلون من اظهار اعجابهم بالاخرين ، الامر الذي يترتب عليه تصرفات منفرة مثل الابتعاد عن النظر اليهم ، او كذلك اجتناب الحديث معهم بشكل مباشر ، ربما تلك التصرفات تنتج عن خوفهم من عدم توُلد اعجاب مشترك ، لكن الدراسات الاخيرة قد اثبتت ان اظهار الاعجاب ببعض الاشخاص يجعل الاخرين ايضا يعجبون بنا ، و هذا بناءا على دراسة تم عملها على مجموعة من الاشخاص اثبتت اننا نتصرف بدفء تجاه الاشخاص الذين نشعر بأنهم معجبون بنا .

قلة الابتسام :

كذلك هناك بعض الاشخاص الذين لا يبتسمون في وجه الاخرين ، هذا الامر الذي ينفر الاخرين منهم ، فربما يكون هذا الشخص رائعا بينما قلة ابتسامه قد تعطي عنه انطباعا غير جيدا لدى الاخرين .

اللطف المبالغ :

نعم فاللطف المبالغ من الممكن ان يؤدي الى نفور الاخرين منك ، لهذا يجب الاعتدال في المعاملة و عدم استخدام الاساليب العدائية او اللطيفة بشدة .

اخفاء مشاعرك :

ربما يكون اخفاء المشاعر هي ابسط الوسائل التي يستعين بها الشخص الخجول ، بينما لا يعرف ان اخفاء المشاعر من الممكن ان يؤثر سلبا على علاقاته بالاخرين ، لان اخفاء المشاعر يجعل المحيطين بك لا يعرفون شيئا عن ما تُكِنّه لهم بداخلك فينفرون منك .

التحدث عن امور خاصة في اللقاء الاول :

هناك بعض الاشخاص يتحدثون عن امور خاصة جدا في لقائهم الاول بالاخرين، ظنا منهم انهم بذلك سوف يكسبون ودهم بشكل اكبر ، بينما على العكس فهذا الامر سوف ينفر الطرف الاخر منك .

طرح الاسئلة فقط :

كذلك التعرف عن تفاصيل حياة الشخص الاخر دون تحدثك عن نفسك من الممكن ان يجعله ينفر منك ،  هذا لانك بالنسبة له شخص مجهول الهوية غامض ، لذلك يجب ان يكون الحديث متوازنا .

اظهار القلق الزائد :

نعلم ان هناك بعض الاشخاص يتوترون بشكل فطري ، لكن اظهار هذا الامر في اللقاء الاول مع الاخرين سوف يولد احساس بالنفور تجاهك .

التفاخر :

نعم فالتفاخر يعتبر من اكثر الوسائل التي تنفر الاخرين ، فالشخص الذي يفخر بما لديه و يتحدث بكثرة عن ما يمتلكه يجعله محط سخرية من المحيطين به خاصة عند اللقاء الاول .

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره