التخلص من الكرش ودهون البطن في أسبوع بوصفة الزبادي والثوم

يعتبر الكرش وزيادة محيط الخصر من المشاكل التي تؤرق الكثيرين، فهي دليل على زيادة الوزن وتراكم الدهون وأيضاً إتباع نمط حياة غير صحي، ولكن هناك طريقة تساعدك على التخلص من الكرش ودهون البطن في أسبوع بصورة ملحوظة، وتقليل محيط الخصر خلال هذه المدة ومع الوقت ستتخلصين من الكرش نهائياً كما ذُكر علي لسان دكتور أحمد صبري “إستشاري السمنة والنحافة والتغذية العلاجية ، وعضو الجمعية الأمريكية للسمنة” على موقع MBC تعرفي على كيفية التخلص من دهون البطن للنساء بوصفة سهلة وسريعة المفعول حيث أكدت دراسات حديثة مدى تأثير الزبادي والثوم في تقليل الكوليسترول والتخلص من الدهون المتراكمة خصوصاً بمنطقة الخصر مما يعطي نتيجة رائعة.

التخلص من الكرش ودهون البطن في أسبوع:

  • أكد دكتور أحمد أن الزبادي يحتوي علي بكتريا بروبيوتيك النافعة والتي تساعد على الهضم وتحسين معدل الحرق بصورة كبيرة كما أنها تساعد على منح الإحساس بالشبع لمدة طويلة.
  • كما أن و جود نسبة كبيرة من الكالسيوم بالزبادي يساعد الجسم على ضخ كمية أقل من الكورتيزول والأحماض الأمينية تساعد على زيادة معدل الحرق بشكل فعال، مما يؤكد على مدي فاعلية الزبادي في إنقاص الوزن بصورة سريعة عن المعدلات العادية.
  • يعمل الزبادي أيضاً على تخفيض الكوليسترول والجلسريد الثلاثي بالجسم مما يساعد على تقليل الدهون الضارة المتراكمة بالجسم، كما يحتوي على حامض اللاكتيك الذي يساعد على رفع نسبة إمتصاص الجسم للكالسيوم .
    إقرأي أيضاً: رجيم الزبادي السريع لإنقاص الوزن 4 كيلو في 3 أيام
  • يحتوي الثوم أيضاً على مكونات تخفض كمية الكوليسترول في الدم ، خصوصاً إذا تم تناوله يومياً لمدة أسبوع على الريق، حسب توصيات إحدى الدراسات الأمريكية، بالإضافة لمساعدته في التخلص من السموم بالجسم.
ونتيجة لهذه الأبحاث، فيوصي دكتور أحمد صبري بتناول كوب من الزبادي مع فصين من الثوم المهروس يومياً على الريق مع إتباع نمط غذائي صحي، وستلاحظين أن محيط الخصر قل بنسبة ملحوظة بعد أسبوع، بسبب رفع معدل الحرق وتقليل نسبة الدهون المتراكمة في محيط الخصر.