رجيم التفاح لخسارة 5 كيلو في اقل من اسبوع

يعتبر التفاح احد اهم العناصر الغذائية و هذا لانه يحتوي على كل من الفيتامينات و الالياف و المعادن ، فقد سمعنا عن الكثير من الحميات الغذائية التي تحتوي على التفاح و خاصة التفاح الاخضر ، حيث انه يوصف للكثيرين ممن يعانون من السمنة ، و لكننا اليوم سوف نعرض لكي رجيم التفاح كعنصر اساسي لخسارة ما يقرب من 5 كيلوجرام في اسبوع او اقل من ذلك ، و هذا بناءا على دراسات غربية حديثة تم عملها و اكدت ان هذه الحمية تعتبر من افضل الحميات الغذائية على الاطلاق .

رجيم التفاح لخسارة 5 كيلو في اقل من اسبوع :

اهم النصائح :

1- قومي بالاعتماد على التفاح عنصر اساسي في اى وجبة من وجباتك على مدار اليوم ، لانه لا يحتوي على دهون قط ، بل انه يحتوي على عدد لا بأس به من السعرات الحرارية .
2- قومي بالمشي او القيام بأى نشاط عضلي لمدة لا تقل عن ساعة بشكل يومي .
3- قومي بالابتعاد عن تناول الحلويات و كذلك المقليات .
4- تعتبر الماء عنصر اساسي في نظامك الغذائي ، لذا اشربي ما لا يقل عن 10 اكواب من المياه على مدار يومك .
5- لا تتناولي الوجبات بشكل عشوائي بل حددي موعد معين لتناولها .

و الان نبدأ معك بنظام الوجبات التي عليكي تناولها على مدر اليوم ، و التي تحتوي على التفاح كعنصر من العناصر الاساسية بها .


وجبة الافطار :

قومي بتناول عدد 2 ثمرة من التفاح ، بالاضافة الى شرب فنجان من الشاي او القهوة ، و من ثم قومي بتناول ملعقة تحتوي على خليط العسل و القرفة .

وجبة الغداء :

تناولي 200 جرام من السمك او اللحم او الدجاج ، و ثمرة من التفاح هذا بالاضافة الى شوربة الخضار ، و هذا بالتأكيد حسب الكمية التي تريدينها لان شوربة الخضار تحتوي على الكثير من العناصر المفيدة .

وجبة العشاء :

هذه الوجبة فقط تحتوي على منقوع الاعشاب سواء اكانت بقدونس او منقوع النعناع ، بالاضافة الى تناول ثلاث ثمرات من التفاح .

لا تنسي أن تشاركينا بالتعليقات تجاربك مع الحميات لإنقاص الوزن، و مدى نجاحها معك .