ريجيم ال 8 ساعات للتخلص من 8 كيلو بالشهر

تعرفي على ريجيم ال 8 ساعات للتخلص من 8 كيلو بالشهر :

تحدثت العديد من المواقع الالكترونية العالمية على ريجيم ال8 ساعات ، هذا الريجيم الذي اثبت نتائج رائعة مع الكثيرين على مستوى العالم ، الجدير بالذكر انه ريجيم يجعلك تأكلين ما تريدينه يومياً دون الالتزام بتناول وجبات قليلة بلا جدوى . إليك فكرة ريجيم ال8 ساعات :

تقوم فكرة ل8 ساعات على تناول الطعام لمدة ثمان ساعات فقط يومياً ، نعم تلك هي الفكرة ببساطة و التي اثبتت جدارة على مستوى العالم ، و الفكرة انكِ تتناولي وجباتك فقط في ثمان ساعات باليوم من جملة ال24 ساعة ، اى انكي تمتنعي عن تناول الطعام لمدة 16 ساعة ، و لكن على الرغم من سهولة هذا الريجيم الا انكي ملزمة الا تأكلي بعد الساعة السادسة او بحد اقصى السابعة مساءا .

الفوائد :

1- هذا الريجيم يساعدك على التخلص من 2 كيلو غرام اسبوعياً دون مشقة كبيرة .

2- تقسيم الوجبات و تناولها فقط في غضون ثمان ساعات باليوم و الامتناع عن تناول الطعام بعد السابعة له تأثير ايجابي على عملية الهضم .

3- يساعدك هذا الريجيم على تناول الدجاج و الاسماك بالاضافة الى البروتينات و الخضروات بشكل يومي ، و هذا بالتأكيد له تأثير ايجابي على صحتك .

4- يساعدك ايضا على ممارسة الرياضة بشكل يومي .

نصائح تساعدك على تطبيق الريجيم :

1- قومي بشرب كميات كافية من الماء لما لها من دور فعال جدا لصحة الجسم البشري .

2- حافظي على النوم لعدد ساعات كافية و يستحسن من الساعة العاشرة مساءا .

3- احرصي على تناول مشروبات ساخنة اثناء تطبيق هذا الريجيم .

4- ضرورة الحفاظ على ترتيب الوجبات خلال اليوم و عدم تناول وجبات سمينة في آن واحد حفاظا على معدتك .

ريجيم ال 8 ساعات للتخلص من 8 كيلو بالشهر : كيف تطبقي هذا الريجيم ؟

و الان طريقة الريجيم الذي حقق شهرة على مستوى العالم لفاعليته الكبيرة بين من قاموا بتجربته :

– مبدأياً يفضل الاستيقاظ في وقت مبكر من اليوم و لكنكِ اذا كنتي ممكن يفضلون القيام في وقت متأخر فيجب هذا التأخر لا يتخطى الثانية عشر ظهرا .

– الوجبة الاولى هي : قطعة من الجبن قليل الدسم او بيضة مسلوقة بالاضافة الى رغيف سن و اذا لم يتواجد فأكل ربع رغيف خبز بلدي ، بعد ذلك اشربي كوباً من الشاي بشرط عدم وضع اكثر من ملعقة واحدة، و من الممكن تناول قطعة بسكويت ، بالاضافة الى مد وجبتك بثمرة من الفاكهة .

– الوجبة الثانية : و هي وجبة الغداء اهم ما في هذه الوجبة طبق السلطة الكبير بالاضافة الى تناول السمك او اللحم شرط ان يكون مشوي ، بالاضافة الى تناول ثلاث ملاعق بحد اقصى من الارز .

– الوجبة الثالثة : تلك الوجبة لا تأكلي فيها سوى ثلاث ثمرات من الفاكهة و يجب ان تكون بحد اقصى الساعة 7 مساءا .