5 عادات تقلل الوزن بدون ريجيم

5 عادات تقلل الوزن بدون ريجيم ..

أصبحت مشكله الحصول علي وزن مثالي و قوام متناسق ، مشكلة تشغل بال الكثيرات فمنها شكل جمالي ، و منها صحة أفضل تساعدك علي القيام بالأنشطة اليومية بسهولة و تقليل فرص الإصابة بأمراض كثيرة .

جمعنا لك 5 عادات قومي بإتباعها في روتينك اليومي لتقليل وزنك بدون حرمان أو أنظمة غذائية متبعه .

  1. الماء .
    يعتبر الماء من مفاتيح إنقاص الوزن الأساسيه ، فالماء يساعد علي تخليص الجسم من السموم .. و بالنسبة لخفض الوزن ، فالمياه تزيد من الإحساس بالشبع ، و تساعد علي عملية حرق الدهون ، و أيضا تجعل بشرتك رطبة دوما ، لذا قومي بشرب من 2 ليتر إلي 3 ليتر من الماء يوميا .
  2. الطعام .
    لايجب عليك أبدا الحرمان من الطعام أو الشعور بالجوع .. فقط قومي بتقليل كميات الطعام المتناول خصوصا من الكربوهيدرات ، و المقليات ، و تحسين العادات الغذائيه مثل التقليل قدر الإمكان من المشروبات الغازية و مشروبات الكافيين ، و الحلويات و إستبدالها بالفاكهة أو حتي تقليل كميتها إن لم تستطيعي الإستغناء عنها تماما ، فقط راقبي طعامك و قللي كمياتك و حاولي تحسين عاداتك كما ذكرنا .
  3. النوم
    النوم يحمي من السمنه ، يجب عليك النوم مبكرا .. و الموعد المناسب الساعه 11 مساء و عدم السهر و أيضا يجب عليك الحصول علي قسط كاف من النوم .
  4. ممارسة الرياضة  
    تحافظ علي صحتك و نشاطك ، و تعتبر من أسهل و أسرع الطرق لإنقاص الوزن و الحصول علي قوام متناسق .. يمكنك متابعة الفيديوهات علي اليوتيوب للتعرف علي التمارين التي يمكنك القيام بها من المنزل ، إن لم تستطيعي الذهاب للصالة الرياضية ( الجيم ) أو ممارسة الزومبا أيضا و مشاهدتها علي اليوتيوب و اتباع التعليمات .. أو حتي المشي لمدة نصف ساعة يوميا .
  5. يجب أن تعرفي المحظورات التي يجب عليك مراعاتها ، مثل كمية السكر اليومية و التي يجب أن لا تزيد عن ملعقتين يوميا ، او الأكلات التي تحوي علي كميات كبيرة جدا من السكريات و الدهون و الكربوهيدرات .. فيجب عليك أن تكوني قوية قدر الإمكان في مواجهتها حتي تحصلين علي الجسم الذي طالما حلمت به .

 

 

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره