Home » هكذا استعادت ميريام فارس رشاقتها بعد ولادتها

هكذا استعادت ميريام فارس رشاقتها بعد ولادتها

بواسطة آيه محمد
هكذا استعادت ميريام فارس رشاقتها بعد ولادتها

تعد ميريام فارس من اشهر النجمات في الوطن العربي ، ظهرت النجمة اللبنانية منذ سنوات عدة ، و اشتهرت بجمال قوامها و مثاليته الى حد كبير ، فقد عرفت منذ الظهور الاول لها بالاهتمام الأول برشاقتها ، لهذا ظلت ميريام تحت الاضواء ، و كانت محط الانظار في الوطن العربي بل و العالم بالسنوات الأخيرة ، لم تشتهر ميريام فقط بقوامها الممشوق بل و كذلك بصوتها الرائع و اطلالاتها المتنوعة و المختلفة ، لذا حظيت بقاعدة جماهيرية كبيرة ، و هذا ما جعل الانتباه موجه اليها في فترة حملها و كذلك بعد ولادتها ، حيث ظن البعض انها سوف تواجه مشكلة الزيادة في الوزن ، لكن المفاجآة كانت بثبات وزنها و الحفاظ على قوامها الرائع حتى بعد الولادة ، لهذا فقد جئنا لكي اليوم بأسرار ميريام فارس في الحصول على القوام الرشيق حتى بعد الولادة .

أسرار محافظة ميريام فارس على قوامها :

بعد ان ظهرت النجمة اللبنانية بقوام رائع و ممشوق عقب ولادة ابنها الأول جايدن ، كان على الاعلام ان يركز عليها من اجل اطلاع الجمهور على اسرار اتبعتها ميريام من اجل الحفاظ على جسدها من زيادة الوزن ، خاصة ان تلك الفترة لا تستطيع المرأة ان تسيطر على زيادتها في الوزن نظرا لوجود جنين تخشي عليه من اى شئ تقوم بفعله او تناوله .

  • أكدت ميريام فارس انها خلال فترة الحمل لم تكن تمارس اى رياضة على الاطلاق ، لكنها قبل الحمل و الولادة كانت تذهب الى صالة الجيم ثلاث مرات في الاسبوع ، و التزمت بهذا الامر لعدة سنوات ، و بعد الولادة بفترة عادت الى ممارسة الرياضة من جديد ، و هذا يعد من اهم ما قامت به لإستعادة رشاقتها التي لم تفارقها حتى اثناء الحمل .
  • تطرقت ميريام خلال تصريحاتها الاخيرة انها قبل الحمل كانت حريصة على تناول اطعمة صحية ، و من ابرز ما حرصت ميريام فارس على تناوله هو ذاك الطعام الياباني الذي يعرف بأسم ” ساشيمي ” ، بالاضافة الى تناول اللحوم المشوية شرط ان تكون حمراء ، لكنها امتنعت عن تناول الساشيمي المكون من شرائح السمك طيلة فترة الحمل ، نظرا لان طبيبها الخاص قد حذرها من تناوله حتى لا تصاب ب” السلامونيلا ” .
  • امتنعت عن تناول النشويات بكثرة و التي تعد من ابرز عوامل زيادة الوزن ، بالاضافة الى الابتعاد عن تناول الاطعمة المقلية ، بل اعتمدت على الاطعمة المشوية و المسلوقة ،  اضافت انها كانت تحب الاطعمة المقلية و الجاهزة كثيرا بينما عودت نفسها على تناول هذه الاطعمة من اجل الحفاظ على قوامها رشيقا خالي من الدهون و الترهل .
  • تناول الفاكهة باستمرار يعد ايضا من ابرز ما تحرص عليه ميريام فارس في نظامها اليومي ، و ليست الفاكهة فقط بل و كذلك تزويد الوجبة بسلطة الخضروات يعد افضل من اى شئ اخر .
  • اعترفت ميريام فارس انها لا تظل كل الوقت تأكل هكذا ، بينما عندما تسير على هذا النظام الغذائي بصرامة تكافئ نفسها بتناول قطعة من الحلوى التي تفضّلها .

    تمارين تعتمد عليها ميريام فارس :

    اكدت النجمة اللبنانية ميريام فارس انها قد اعتادت على عمل بعض التمارين اليومية عدة مرات في الاسبوع ، و هذا للحفاظ على ليونتها باستمرار ، هذه التمارين التي قد تمثلت في حركات الجمباز و التمدد ، بالاضافة الى ذلك فقد اضافت انها خلال الاونة الاخيرة قد عرفت رياضة جديدة لا تكسبها اللياقة فحسب ، بل و كذلك تكسبها ايضا السلام النفسي ، و هذه الرياضة هي المشي و التسلق في صمت تام و هدوء ، هذه الرياضة التي تعتبرها انها مصدر سلامها الداخلي باستمرار .

    كيف تستعيدين الرشاقة بعد ولادتك ؟

    نعلم ان ليست طبيعة اجساد النساء واحدة ، اى ان جسدك ربما يختلف عن جسد ميريام فارس ، كما انكِ قبل الحمل و الولادة لم تحرصي على ممارسة الرياضة مثلها ، هذا الامر الذي اظهر زيادة كبيرة في وزنك .

  • ارقصي الزومبا !
    فقد اكدت الكثير من النجمات انهن قد حرصن على رقص الزومبا باستمرار اثناء فترة الحمل و بعد الولادة ، بالاضافة الى اتباع نظام غذائي صارم و صحي يخلو من كافة العناصر التي تزيد الوزن .
  • اجعلي طعامك خالي من الدهون و مديه بالبروتين و الالياف و الكالسيوم ، اى ابتعدي عن كل ما هو غير صحي و حاولي قدر الامكان الاعتماد على الطعام الصحي ، كذلك اجعلي عدد وجباتك اليومي ثمان وجبات لكن مع الحرص على عدم زيادة الكمية في كل وجبة .
  • احرصي على تناول المياه و الالبان ، و ابتعدي عن تناول المشروبات ذات السكريات العالية مثل المشروبات الغازية ، يمكنك استبدالها بالعصائر الطبيعية مع عدم اضافة السكر اليها .تلك كانت اهم النصائح التي عليكي الاعتماد عليها من اجل استعادة رشاقتك بعد الحمل و الولادة ، على طريقة النجمة المتألقة ميريام فارس .

مقالات ذات صلة

إترك تعليق