Home » كيفية إختيار فساتين السهرة المناسبة لي

كيفية إختيار فساتين السهرة المناسبة لي

بواسطة آيه محمد
كيفية إختيار فساتين السهرة المناسبة لي

مهمة أختيار فستان السهرة الذي يتناسب مع شكل جسمك تعد مهمة صعبة ، فإذا نظرنا الى فكرة الاختيار من الخارج سوف نجد انها سهلة ، فقط اختاري اللون و الشكل و سوف تحصلين على اطلالة مميزة ، لكن عند النزول من اجل الشراء و قياس اشكال فساتين السهرة المختلفة سوف تجدين ان المهمة صعبة ، فالشكل العام لجسمك سوف يقيّدك بالتأكيد ، لهذا عليكي اولا دراسة شكل جسمك و التعرف على ما يناسبه ، و هذا حتى تختاري شكل فستان ملائم له يظهرك بإطلالة ساحرة ، اكملي قراءة المقال حتى تتعرفي على كيفية اختيار فستان السهرة الذي يناسبك ، و من ثم شراء الشكل الملائم لكي للظهور بمظهر رائع امام الجميع .

كيفية إختيار فساتين السهرة المناسبة ؟

هناك العديد من الاشياء التي عليكي مراعاتها عن اختيار كيفية إختيار فساتين السهرة المناسبة لقياسات جسمك ، لذا عليكي التعرف على قياسات جسمك بالضبط و شكله العام ، و هذا يكون عن طريق قياس الصدر و الخصر و الارداف ، فالتعرف على قياسها بالضبط يعد امرا سهلا ، لذا قومي بشراء شريط القياس من الخياط او محال بيع ادوات الخياطة ، من ثم قومي بقياس الصدر و تدوين القياس و هكذا في الارداف و الخصر ايضا ، و من ثم تعرفي من خلال قياسات جسمك على شكله العام إما ” جسم الساعة الرملية ، التفاحة ، الكمثرى ، او المثلث المقلوب ” ، فلكل جسم الفساتين التي تليق عليه .

إختيار فساتين السهرة المناسبةلجسم الساعة الرملية :

اذا كنتي تمتلكين قوام الساعة الرملية عليكي معرفة ان قوامك من النوع المثالي ،لذا بإمكانك اختيار الفستان المجسم الذي يظهر التفاصيل ، و ابتعدي تماما عن النوع الفضفاض ، لانه لا يتلائم ابدا معك .

إختيار فساتين السهرة المناسبةلجسم التفاحة :

هذا الجسد تكون قياساته من الاعلى اكبر من قياسات الارداف ، لذا ابراز الجزء الاعلى يكون عن طريق ارتداء فستان ضيق من الاعلى و واسع من الاسفل ، فهذا سوف يخفي عيب صغر الارداف و سوف يظهرك اكثر تألقا .

إختيار فساتين السهرة المناسبةلجسم المثلث المقلوب :

في هذه الحالة ايضا سوف تقومي بارتداء فساتين غير واسعة للغاية من الاعلى و ضيقة من الاسفل الى حد ما ، كذلك من الممكن ارتداء الفساتين التي تكون رقبتها على شكل قميص من الاعلى ، فهذا سوف يعطيكي مظهر مختلف و يليق على شكل جسمك .

إختيار فساتين السهرة المناسبةلجسم الكمثري :

في تلك الحالة انتي قياس جسمك من الاعلى اقل من حجم الارداف ، بإمكانك ارتداء الفساتين ذات القصات ، لأنها بإمكانها ان تظهر توازن اكبر بين الجزء الاعلى و الاسفل .

مقالات ذات صلة

إترك تعليق