افكار مدهشة لاعادة تدوير و إستخدام الجوارب القديمة

الجوارب القديمة من الاشياء التي تقوم ربة المنزل برميها و عدم الاستفادة منها ظناً بأن تواجدها في المنزل غير مُجدي ، و لكن هناك بعض الافكار البسيطة التي سوف تجعلك تحرصين على استغلال الجوارب القديمة بدلا من رميها ، فأستغلال كل ما هو قديم قد اصبح هو اسلوب العصر ، عادة التدوير هي ثقافة يجب ان تتوفر لديكي و في منزلك ، لانها فقط لن تفيدك بالمنزل بينما ايضا سوف تخلق لديك روح الابتكار ، و هذا بالتاكيد ما سوف ينتقل الى ابنائك ، و ذلك ما تريده كل ام لذا تعرفي على كيفية استغلال الجوارب القديمة بدلا من رميها .

نصائح لاستغلال و إستخدام الجوارب القديمة :

  • استغلي وجود الجوارب القديمة في تغيير اشكال اكواب الشاي و القهوة ، فمن الممكن قص الجزء العلوي من الجورب و استخدامه في تغطية الكوب من الخارج ، فقد اقترب فصل الخريف و الشتاء و سوف يجد اطفالك تغييرا في اكواب شرب الكاكاو الذي يحبونه الامر الذي سوف يسعدهم كثيرا ، خاصة اذا اضفتي اسم الطفل على الكوب الخاص به بواسطة لافتة صغيرة من القماش فوق غطاء الجورب الذي ستضعيه على الكوب من الخارج ، و هذه صورة توضيحية للشكل الخارجي له .
  • تسريحة الدونات تعتبر من التسريحات التي تسعى الكثير من الفتيات الى القيام بعملها و هذا من اجل الحصول على لوك انيق و رائع ، فمن اليوم يمكنك تطبيق هذه التسريحة على شعرك باستخدام احد الجوارب القديمة بعد غسله جيدا و قصه بالصورة التالية للحصول على طوق الدونات الذي يساعدك على تطبيق التسريحة بكل سهولة .
  • استغلال الجوارب القديمة في تغطية اصص الزرع المتواجدة في الشرفة امر رائع ، فالشكل الخارجي للاصيص من الممكن ان يقوم بتغييره تماما و اعطائه مظهر عصري ، لذا استغلي هذه الفكرة في التغيير من الشكل الخاجي لهم بهذه الطريقة .
  • من الممكن ايضا استغلالهم في تغطية ارجل اثاث غرفة طفلك ، فهذه الطريقة سوف تضفي طابعا جديدا و غريبا على الغرفة و سوف يحبها طفلك بالتأكيد .