Home » الاستخدامات الغير متوقعه للمانكير ليس منها طلاء الأظافر تعرفي عليها

الاستخدامات الغير متوقعه للمانكير ليس منها طلاء الأظافر تعرفي عليها

بواسطة آيه محمد
الاستخدامات الغير متوقعه للمانكير ليس منها طلاء الأظافر تعرفي عليها

كلنا لدينا الكثير من زجاجات طلاء الاظافر ” المانيكير ” القديمة التي لم نعد نستخدمها ، و قد تختلف اسباب عدم استخدامها اما لعدم تناسب اللون مع لون بشرتنا ، او لاننا اصبحنا نرتدي ملابس لا تتناسب مع تلك الالوان ، و كذلك لكون المانيكير اصبح متحجر في الزجاجة ، هذا الامر الذي قد يصعّب علينا وضعه ، و هذا لان ذلك النوع عندما يوضع على الاظافر يتكتل بشكل غير مألوف ، الامر الذي قد يظهرنا بمظهر غير مكتمل ، لذا فاليوم سوف نعرض لكي عدد من الاستخدامات الغير متوقعه للمانكير و  التي ربما لم تخطر ببالك من قبل ، و هذا من اجل استغلال القديم منه في افكار متنوعة ، و كذلك لإخراج روح الابتكار من داخلك .

الاستخدامات الغير متوقعه للمانكير تعرفي عليها :

تلوين الاكواب :

في الكثير من الاحيان تحبين احداث تغييرا و تجديدا في احد اغراض منزلك ، و تعتبر الاكواب الزجاجية من مساحات العمل الجيدة التي بإمكانك ان تغيري من شكلها تماما باستخدام ادوات بسيطة للغاية ، وتعتبر فكرة تلوين الاكواب من الخارج باستخدام المانيكير احد اهم الاستخدامات الغير متوقعه للمانكير التي يمكنك استغلالها ، فقط كل ما عليكي هو عمل نقاط صغيرة على قاعدة الكوب من الخارج ، و بإمكانك ان تستخدمي ايضا الوان الرسم على الزجاج من اجل اكمال العمل بشكل اكثر روعة ، فقط اختاري الوانك المفضلة و ابدئي بالعمل .

عمل مزهريات صغيرة :

نعم فقد اصبح بإمكانك عمل عدد من المزهريات الصغيرة ، و لكن هنا تحتاجين الى عدد من زجاجات الطلاء الصغيرة التي قد نفذت ، فقط كل ما عليكي هو غسلها جيدا من بقايا الطلاء ، و من ثم طلائها من الخارج بألوان متعددة ، ثم وضع زهرة صغيرة بكل واحدة ، و هذه الفكرة من الممكن ان تقومين بتنفيذها في ركن من اركان المنزل ، فسوف تكسبي هذا الركن مظهرا عصرياً بشكل اكبر .

تلوين اصص النباتات :

اذا كنتي من هواة التجديد فسوف تجدين متعة في التجديد من كل جزء صغير بالمنزل ، فإذا كنتي تملكين عدد من اصص النباتات البلاستيكية قومي بطلاءها من الاسفل بواسطة المانيكير القديم ، كل ما عليكي القيام به هو اختيار التصميم المناسب الذي تريدينه ، و من ثم الرسم اولا بالقلم الرصاص ، ثم قومي باستخدام المانيكير في العمل و اخراج عملا فنيا رائعاً .

تلوين قناني الشمع :

كذلك يمكنك ان تقومي بتلوين قناني الشمع باستخدام طلاء الاظافر القديم ، فقط اختاري الالوان المناسبة و ابدئي في عملية التنفيذ ، و سوف تشعرين بالفرق بالتأكيد بعد الانتهاء من عملية التلوين .

تلوين المفاتيح :

في الكثير من الاحيان نحتار بين مفاتيح المنزل و المكتب و مفاتيح الغرف ، و هذا الامر يعد امرا مزعجا خاصة اذا كنتي تريدين انجاز احد المهام بشكل سريع ، لذا لم تعد مشكلة المفاتيح احد المشكلات المزعجة بعد اليوم ، فقط كل ما عليكي هو تلوين رأس كل مفتاح بلون من الوان طلاء الاظافر ، فهذه تعد فكرة جيدة جدا للتمييز بين باقي الوان المفاتيح بدلا من الحيرة في الاختيار .

تلوين البيض :

تلك الفكرة سوف تكون جيدة في عيد شم النسيم ، يمكنك استغلال علب الطلاء القديمة في تلوين البيض ، فهذه الفكرة  من الاستخدامات الغير متوقعه للمانكير و التي سوف يحبها اطفالك كثيرا ، بدلا من الاعتماد فقط على الالوان التقليدية التي تستخدمينها دائما .

تلوين جراب الهاتف :

اذا تواجد لديكي جراب شفاف تريدين التغيير من هيئته ، قومي بإحضار المانيكير الشفاف المضاف اليه الجليتر اللامع ، ثم ابدئي بتلوينه كاملا ، فهذه الطريقة سوف تجعلك تشعرين انكي احضرتي جرابا جديدا ، دون الحاجة الى شراء واحدا جديدا بالفعل و دفع اموالا اخرى .

تلوين قطع الديكور القديمة :

يمكنك تغيير الوان اى قطعة من قطع الديكور القديمة باستخدام طلاء اظافرك ، فقط كل ما عليكي هو اختيار اللون المناسب و البدء في العمل ، كذلك يمكنك صنع قطع فنية من البلاستيك و تلوينها بواسطة المانيكير القديم ، من الممكن ان تستعيني بأطفالك في تنفيذ هذه الفكرة ، فالاطفال في الغالب يسعدون بتنفيذ مثل تلك الافكار التي تعتمد على الابتكار .

تلوين اطار النظارة :

هل مللتي من المظهر الخارجي لنظارتك الشمسية و تريدين تنفيذ فكرة جديدة و مختلفة ؟
اليوم اصبح بإمكانك عمل فكرة غير تقليدية ، هذه الفكرة التي تتناسب بشكل اكبر مع فصل الصيف ، و هي عن طريق تغيير لون اطار النظارة من الخارج ، احضري عدة الوان من طلاء الاظافر ، ثم قومي بإحضار اعواد الاذن ، تلك التي يتواجد على طرفيها قطن ، ثم قومي بغمس العود في الطلاء من الداخل و عمل نقاط على اطار النظارة .

تلك كانت اهم الاستخدامات الغير متوقعه للمانكير و التي يمكنك القيام بها من اجل الاستفادة من المانيكير القديم ، و هذا بدلا من تركها مركونة في خزانتك او رميها دون الاستفادة منها .

مقالات ذات صلة

إترك تعليق