احصلي على مكياج صيفي ناعم في خمس دقائق

الكثير من النساء يقضون وقتا طويلا في وضع المكياج ، هذا الامر الذي يجعلهم يتأخرون في الكثير من الاحيان عن مواعيدهم ، فمن الممكن ان تقومي بقضاء ساعة كاملة في وضع ماكياج بسيط للصباح ، على الرغم من كون هذا النوع من المكياج يتميز بالبساطة بينما حاجتك الى الظهور بشكل طبيعي يجعلك تأخذين وقتا في ضبط هذا الماكياج بالشكل المطلوب ، لذلك فاليوم سوف نمدك بعدد من النصائح لوضع مكياج صيفي ناعم يناسب فصل الصيف و هذا الطقس الحار و لن تحتاجين سوى 5 دقائق لتطبيقه على بشرتك .

احصلي على مكياج صيفي ناعم في خمس دقائق :

اهم النصائح :

1- قومي بغسل بشرتك بالغسول الخاص بها للتخلص من كافة الشوائب العالقة قبل تطبيق مكياج .
2- من الممكن ان تضعي قناع الزبادي مع ماء الورد قبل وضع المكياج لانه يعمل على تنعيم البشرة و اكسابها مظهر نضر ، فهذا الماسك يتكون من ملعقة زبادي و ملعقة ماء ورد و تركه على الوجه لمدة لا تقل عن ربع ساعة و من ثم يتم غسل الوجه .
3- يستحسن وضع المكياج في مرآه تعكس الضوء الطبيعي افضل من اى اضاءة اخرى ، و هذا لان الضوء الطبيعي يجعلك تطلعين على اى عيب بالبشرة و تقومين بإصلاحه بواسطة مكياجك .
4- من الممكن ان تضبطين منبه هاتفك الجوال على ان يرن بعد 5 او 10 دقائق بحد اقصى ، فهذا الشئ سوف يجعلك تنجزين تطبيق المكياج في فترة اسرع ، لاننا بالفعل اذا لم نرتبط بوقت معين من الممكن ان نقضي ساعات امام المرآة دون ان نشعر .

طريقة وضع المكياج في خمس دقائق :

1- ضعي كمية مناسبة من البي بي كريم على يدك و من ثم خذي باصبعك و طبقيه على وجهك .
2- استخدمي اصابعك في توزيع البي بي كريم على البشرة و هذا حتى يغطي كافة مسام البشرة و عيوبها.
3- ضعي كريم الاساس المناسب لكي و كذلك استخدمي اصابعك في توزيعه .
4- بعد ان نتنهي منذ لك الذي لن يأخذ منكي سوى دقائق معدودة قومي باستخدام البودر في تثبيت ما قمتي بفعله و هذا بواسطة فرشاتك الناعمة .
5- ضعي المساكرا الملائمة لكي و هذا لاظهار رموشك فقط ، و لا تضعي اكثر من طبقة حتى تبدين بمظهر اكثر طبيعية .
6- استخدمي ملمع الشفاه ذو اللون الفاتح لابراز جمال شفتيكي .