Home » أجمل تسريحات شعر بنات صغار للمناسبات

أجمل تسريحات شعر بنات صغار للمناسبات

بواسطة مني سعيد
تسريحات شعر بنات صغار للمناسبات

تسريحات شعر بنات صغار للمناسبات مناسبة لسنهن، تعتمد على الضفيرة كخطوة أساسية لعمل التسريحة، فالبحث عن تسريحات شعر للاطفال تزداد في مواسم الأعراس والأعياد، حيث تحرص كل أم على مظهر وجمال إبنتها في هذا اليوم، لذا نقدم لك تسريحات شعر تتنوع ما بين تسريحات سهلة وتسريحات معقدة قد تلجئين لمتخصصة لتطبيقها، إلا أنها كلها تشترك وتتفق في الرقة والفخامة بنفس الوقت.

أيضاً كان العنصر المشترك بين هذه الصور هو “الفيونكة” بكل أنواعها وهي الأنسب بالتأكيد والأجمل لهذا العمر.

كيف تختارين التسريحة المناسبة لشعر طفلتك

هناك بعض النصائح التي قد تساعدك على إختيار التسريحة الأنسب لطفلتك من مجموعة الصور:

  • لون الشعر ولون بشرة طفلتك عليه عامل كبير في إبراز التسريحة، فليست كل التسريحات تظهر بنفس الجمال على كل ألوان الشعر فالشعر الأسود يليق به بعض أنماط الشعر والأشقر كذلك.
  • كثافة الشعر وطوله عامل أساسي لإختيار التسريحة، فهناك بعض التسريحات المخصصة فقط للشعر الكثيف والطويل، فلا تحاولي تطبيق التسريحة على الشعر الأقصر والأخف حتى لا تحصلي على نتيجة غير مرضية.
  • نوع الشعر ناعم أو خشن لا يجب تجاهله، ودهني أو جاف، قابل للهيشان أو أملس كلها تساعدك على إختيار التصفيف المناسب للشعر حتى لا تفاجئين بتغير شكل التسريحة وعدم ثباتها بعد تطبيقها.
  • تجنبي المبالغة في تسريحات الأطفال، فالأطفال يناسبهم البساطة والرقة وبعض العناصر مثل الضفائر، الفيونكات وهكذا، فلا تكسري طبيعة الطفولة وتحاولين إظهارها بشكل لا يناسب عمرها أو سنها.
  • إقرأي أيضاً: صور تسريحات العيد للبنات بالضفاير
  • إذا كانت طفلتك تعاني من بعض المشاكل مثل خفيف من الأمام، أو عرض الجبهة أو غيره من المشاكل فيجب إختيار التسريحة التي تغطي هذا العيب ولا تبرزه.
  • كل مناسبة ولها التسريحة التي تناسبها، فيجب عليك معرفة المناسبة وحجمها بالضبط، فعيد الميلاد غير اعراس غير حفلة تخرج المدرسة وبالتأكيد يختلف عن تسريح الشعر لمقابلة ضيوف مهمين، فيجب علك أن تكونى ذكية في تحديد المناسبة وما يناسبها من تسريحات وإلا لن يكون هناك تميز لإبنتك ولن تشعري بالفرق في المناسبات الكبيرة.

تسريحات شعر بنات صغار للمناسبات:

بالصور أجمل تسريحات البنات بالصور أجمل تسريحات البنات بالصور أجمل تسريحات البنات

بالصور أجمل تسريحات البنات

بالصور أجمل تسريحات البنات

بالصور أجمل تسريحات البنات بالصور أجمل تسريحات البنات بالصور أجمل تسريحات البنات بالصور أجمل تسريحات البنات بالصور أجمل تسريحات البنات بالصور أجمل تسريحات البنات بالصور أجمل تسريحات البنات بالصور أجمل تسريحات البنات

بالصور أجمل تسريحات البنات

بالصور أجمل تسريحات البناتو

المجموعة من حساب @toddlerhairidias على إنستجرام

مقالات ذات صلة

إترك تعليق