تعرفي على روتين آشواريا راي للحفاظ على شعرها

نعرض لكم اليوم مجموعة من نصائح نجمة بوليوود الشهيرة آشواريا راي للحفاظ على الشعر ، فالنجمة الهندية تتبع روتين صحي خاص بشعرها للحفاظ عليه من التلف ، لهذا تبدو لنا بمظهر جذاب في كل اطلالة تطل بها ، اليكي نصائح آشواريا راي التي تقوم باتباعها للحفاظ على صحة شعرها من التلف .

روتين آشواريا راي للحفاظ على شعرها :

1- تناول الطعام الصحي و الابتعاد عن الاطعمة الغير صحية ، و الطعام الصحي يتمثل في تناول الكثير من الخضروات و الفواكه على مدار اليوم .

2- شرب ما لا يقل عن عشر اكواب من المياه بشكل يومي ، فكما نعلم ان للماء دور فعال جدا في الحفاظ على الجسم بشكل عام ، هذا الامر الذي يؤثر بشكل ايجابي على كل من البشرة و الشعر .

3- استخدام كل من زيت اللوز و زيت جوز الهند لترطيبه ، حيث تقوم باستخدام هذه الزيوت على وجه الخصوص لاعطاء شعرها مظهر صحي بشكل اكبر و تقويته من الداخل .

4- استخدام الصبغات و منتجات الشعر ذات الجودة العالية و المعروفة في السوق ، فعلى الرغم من كون هذه المنتجات ذات سعر مرتفع الا ان الشعر يحتاجها ، خاصة و ان اشواريا ظروف عملها غير مستقرة وتعرض البشرة و الشعر للتلف .

5- القيام بقص اطراف الشعر بشكل مستمر ، و هذا لان قص اطراف الشعر يجعله ينمو بشكل افضل بالتأكيد .

6- استخدام زيت الخروع في عملية تدليك فروة الرأس يعتبر امر هام جدا ، لهذا نصحت اشواريا الفتيات ان يقوموا بتلك العملية مرة الى مرتين في كل اسبوع .

7- اقنعة الشعر تعتبر من الاشياء الهامة له ، فكما اننا نقوم باستخدام اقنعة لبشرتنا للحفاظ عليها هناك اقنعة للشعر ايضا ، و غالبا ما تكون اقنعة الافوكادو و العسل و الحليب من افضل الاقنعة للشعر و فروة الرأس .

8- نصحت اشواريا بالتقليل من استخدام الشامبو المركب على الرأس ، فمن الممكن ان يتم استخدامه مرتين فقط في الاسبوع ، بينما باقي ايام الاسبوع يمكن استخدام الشامبو الجاف لانه اقل ضررا للشعر .

تلك كانت نصائح نجمة بوليوود آشواريا راي للعناية بالشعر و التي اكدت انها تتبعها للحصول على هذا المظهر الجذاب .