علاج تصبغات الشفاه و توريد الشفايف بهذه الوصفات الطبيعية

تعتبر الشفاه الوردية من علامات الجمال عند المرأة ، تلك التي تظهرها بمظهر طبيعي و اكثر صحة ، لذا فاليوم سوف نطلعك على عدد من الوصفات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من تصبغات الشفاه ، تلك التي تسبب في احداث غمقان بها عن اللون الطبيعي الذي يجب ان تبدو عليه ، فقط اكملي القراءة للتعرف على اهم الوسائل الطبيعية التي تساعد علي توريد الشفايف و التخلص من التصبغات المزعجة .

كيفية التخلص من التصبغات المزعجة بالشفاه و توريد الشفايف  :

  • اللوز الحلو : يعتبر زيت اللوز الحلو من اكثر الزيوت التي تحتاجها شفاهك للظهور بمظهر وردي جميل ، فهذا الزيت يدخل في صناعة العديد من منتجات التجميل و العناية بالبشرة و الشعر الرائجة على مستوى العالم ، فقط كل ما عليكي هو وضع هذا الزيت بواسطة قطعة من القطن على شفاهك للتخلص من الغمقان ، اتركيه على شفاهك لمدة ساعة كاملة ، و لكن عليكي وضعه فقط في المساء ، حتى لا تتواجد اى فرصة لوصول اشعة الشمس الى شفتيك اثناء تطبيقه عليها .
  • الجزر : استخدمي وصفة عصير الجزر و هذا من خلال تطبيقها الى الشفاه لمدة ربع ساعة ، استخدمي قطعة من القطن لمساعدتك في وضعه على شفاهك ، و من ثم قومي بغسله .
  • الكزبرة : استعيي بأوراق الكزبرة في صنع خلطة طبيعية للتخلص من التصبغات ، اصنعي خلطة مكونة من ماء نظيف و كزبرة و ادهني شفتيك بهذا الخلطة لمدة 15 دقيقة قبل نومك .
  • الفازلين : اذا كانت شفتيكي قد تصبغت بهذا اللون نتيجة للتدخين ، استخدمي الفازلين بشكل دوري ، فقط قومي بالاستعانة بفرشاة اسنان و افركي شفتيكي بواسطة الفازلين بصفة يومية .
  • الليمون : يمكنك وضع عصير الليمون على شفتيكي قبل النوم و هذا لمدة شهر متواصل ، سوف تلاحظي النتائج بسبب مفعول لليمون في جعل الشفاه تعود الى لونها الطبيعي و هو اللون الوردي .
  • الليزر : اما عن الطريقة الحديثة للتخلص من تصبغات الشفاه فهي ” الليزر ” ، يمكنكي اجراء هذه العملية التي تجرى عن طريق الجلسات ، و التي بدورها سوف تقوم بمفعول قوي و تعيد شفتيكي الى لونهما الوردي ، و هذا في حالة التصبغات العميقة التي لم تنجح الخلطات الطبيعية في التخلص منها .

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره