عطر اسكادا، تعرفن على افضل ما قدمته هذه الماركة للسيدات

لماذا هو الأفضل بالنسبة له أو لها؟

عطر اسكادا هو منتج مميز و مشهور وخلاق للشركة ، وقد تم تأسيس الشركة المنتجة لهم في عام 1978 من قبل الزوجين المبتكرين مارغريتا وولفغانغ لي. تشتهر شركة الأزياء بالمنتجات التي تتبع الأنماط المعاصرة والمليئة بالحياة ، والمنتجات التي تنتجها ليست استثناء.

فهى طازجة وجريئة ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الفريدة الاخرى. و قد تم إطلاق العطر الأول عام 1990 بعد 12 عامًا من تأسيس الشركة ، ولديها الآن عشرة أنواع مختلفة من العطور. كل واحد ذو طابع مختلف بحيث يناسب كل شخصيات المرأة و اوقتها الاختلافات وتقدم لها طابعها الملون والحديث والسعيد بالإضافة إلى الذات الخالية من الهم.

بعض من الراوئح الأكثر شعبية التي تنتجها الشركة هي أغوا ديل سول ، والفيروز في الصيف ، و اسكادا بارادايس التي هي ساحرة وملهمة في نفس الوقت. كل واحد منهم يمكن أن يعطيك الدفعة اللازمة حتى في أحلك اللحظات في حياة أي امرأة.

أحد أحدث منتجات الشركة هو اسكادا شيري ان اير الذي تم تقديمه في عام 2013. عطر فاكهي وممتع تم تصميمه بشكل أساسي للنساء وهو يلائم الملابس العادية بشكل ممتاز. حيث جمع بين مكونات من أعشاب من الفصيلة الخبازية ، خشب الصندل ، الفانيلا ، والكرز مما يجعله منعش هش و حلو فهو يذكرك بكل ما تحمله الطبيعة من معنى.

أفضل خمسة روائح اسكادا للنساء

مرحبا بكم فيعالم تعلم العطور! تابعينا حيث سنعرفك على افضل 5 عطور من اسكادا تبعا لتجارب المستخدمات.

  1. Escada Celebrate N.o.w

     

Escada Celebrate N.o.w
Escada Celebrate N.o.w

لقد تم تصنيعه و اصداره حديثا للنساء. وتم إطلاقه في عام 2017.و المكونات الرئيسية له بشكل أساسي هى الزهور مع الفانيليا والتوابل الحارة مثل القرفة العطرية من الطبيعة. فيمكن القول عنه انه مزيج من الأزهار الشرقية. اما بالنسبة للملاحظات العليا فهي من الزنجبيل مع الماغنوليا فىالمنتصف.

فهى رائحة متفائلة وأنثوية تمنحك شعور من التفائل و الثقة بالنفس ويخرج القوة بداخلك. كما انه يرمز إلى الكرم والثبات كتأثير رئيسي للقرفة مما يجعلها مناسبا جدا عن دعوة صديقاتك الى حفلة غداء او عشاء فى المنزل.

يأتي في ثلاثة أحجام مختلفة ( 30 مل ، 50 مل و 80 مل). الزجاجة بنفسها تبدو رائعة جدا أن أي امرأة سوف تنجذب إليها في أول نظرة مما يجعلها ايضا هدية مميزة جدا لصديقتك المفضلة.

اما بالنسبة لسعره فهو مرتفع نوعا ما حيث انها ماركة عالمية ذات تاريخ عريق و لكن لا شئ يمتع امرأة عن عطرها المفضل حيث يمكنكن اللجوء الى البحث عن الكوبونات التى تقدمها بعض المتاجر الالكترونية للمساعدة على توفير نسبة من سعر المنتج لكى كنوع من الترويج للحت على الشراء و من امثلة ذلك كود خصم جولدن سنت.

  1. اسكادا فييستا كاريوكا

اسكادا فييستا كاريوكا
اسكادا فييستا كاريوكا

تم إطلاقه في عام 2017 وهو إصدار محدود من بيت ازياء House Of Escada. وهى مزيج من رائحة الفواكه اللذيذة مع بعض الحلاوة الاستوائية. والمكونات العليا هي أوراق البنفسج ، والباشون والتوت. فى حين ان المكونات الوسطى هي زهر البرتقال ، وزهرة الياسمين والملاحظات النهائية من البنزوين والمسك وخشب الأرز. تم تصميمها بشكل أساسي للصيف مع تغليف رائع و ملئ بالالوان، كما انها تحمل الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لإصدارات اسكادا الصيفية.

وهو متاحة في احجام : 30 مل ، 50 مل و 100 مل.

و بالنسبة التغليف,فهى عبارة عن زجاجة الملونة مع تصميم ظريف يمكن ان يتسع في راحة يدك مع مشهد استوائى للاوراق المورقة الخضراء والعصير وظلال من أحمر الخدود مما يجعلهاتجذب اى احد اليها بهذا المظهر المرح والمنعش.

  1. Escada Joyful Momemts

Escada Joyful Momemts
Escada Joyful Momemts

هذه أيضا تعد اصدار محدود مع ملاحظات اساسية من Blackcurrant و الليتشي والمندرين أورانج. و المكونات الوسطى هي أوراق البنفسج ، الورود الدمشقية والفاوانيا الوردية مع العسل والفانيلا. فهى ذات عبق ملون وعاطفي يحول كل يوم الى لحظات مليئة بالبهجة. فهو يشعرك بالكثير من الايجابية و يجلب الفرح من حولك. يجلب نظرة إيجابية.

و كأنها ترتبط بهذه الذكريات البسيطة الممتعة فى كل لحظات الحياة كتقدير الأشياء الصغيرة مثل شروق الشمس أو غروبها فى حضور عائلتك و هذه الاوقات المرحة و الممتعة مع الاصدقاء.

ويأتي في حزم من 30 مل ، 50 مل ، و فزجاجة صغيرة غاية فى الجمال و اللطف.فهو خلف الكثير من اللحظات البهيجة الذي قدمتها لنا ميراندا كير الجميلة.

و شئ بمثل هذا الجمال لا يمكن ان يكون سعره منخفض و اذا كنتى تتمنين شراءه و لكن لا ترغبين فى انفاق مبلغ كبير على منتج واحد فربما يمكنك تصفح مواقع الشراء اونلاين و البحث عن المواقع التى تقدم  افضل صفقة لشراءه بأقل سعر .

  1. Especially Escada

Especially Escada
Especially Escada

تم تقديمه في أغسطس 2011 وهو إضافة دائمة إلى مجموعة اسكادا . و قد تم صنعتها خصيصا لأجل المرأة المرحة الذكيةالبراقة. فهو يبدأ مع نوتات من بذور النضرة وملاحظات أعلى من الكمثرى ، و الوسطى هي من ورود يلانج يلانج الذي تقدم هالة طازجة وطبيعية من الأزهار الحلوة. هذا بالاضافة الى الملاحظات من Musky لإكمال الرائحة،و التى تساعد على إضافة لمسة خفية من الانوثة. فيمكننا القول انها حزمة متوازنةو فاخرة من العناصر المعاصرة الحديثة والكلاسيكية القديمة التى لا تندثر، وتتميز العبوة بغطاء جميل باللون الذهبى  الذهب سدادة تنظيف مع زجاجة انيقة مربعة شفافة و سائل وردى اللون و شعار الماركة الذهبى.

احجام العبوات المتاحة:  30 مل ، 50 مل ، و 75 مل.

  1. Escada Magnetism

Escada Magnetism
Escada Magnetism

تم تقديم هذا العطر عام 2003. وهو عبارة عن مزيج من الخضر والفاكهة الطازجة والأوراق وإشارة من المسك والباتشولي. وهو مناسب اكثر للاوقات النهار من اوقات الليل. و بالنسبة للملاحظات العليا فهي من الفانيليا الشرقية ، والأناناس ، عنب الثعلب ، البطيخ ، التوت الأحمر ، كاسيا والليتشيس. و المكوناتالمنتصف من الماغنوليا، إيريس، الأوراق الخضراء، فريزيا، باسيل، والياسمين، كمون، الهليوتروب، وزنبق الوادي، اللوز و الزهر. مع اضافات أساسية من خشب الصندل ، العنبر ، الباتشولي ، المسك ، البنزوين ، الكراميل, نجيل الهند والفانيلا.

ويأتي في التعبئة من 25ML، 50ML، و75ML  فى زجاة غريبة و مميزة الشكل تجعلها محببة بشكل خاص لدى قطاع عريض منالنساء. فهى تبدو حقا مثل اسمهاو تعمل كمغناطيس لسحب جميع السيدات نحوها من بين المئات في غرفة مليئة بمجموعة متنوعة من العطور.

مقالات ذات صلة