كل شئ عن ازالة الشعر بالليزر

قنبلة اازالة الشعر بالليزر اصبحت هي المسيطرة على المشهد في الفترة الحالية ، فقد اصبح الليزر هو الحل الامثل لازالة الشعر ، حيث استغنت الكثير من النساء عن وسائل ازالة الشعر التقليدية و اتجهوا الى الليزر بأعتباره هو الحل الاسهل ، فإزالة الشعر باستخدام الوسائل التقليدية لها الكثير من المتاعب ، و لكن الليزر على الرغم من كونه حل سهل و بسيط الا ان تكلفته باهظة ، و هذا هو الشئ الذي جعل الكثيرات ينصرفن عنه ، بينما هناك بعض مراكز التجميل تقوم بعمل عروض خاصة لليزر بإمكانك التعرف على تلك العروض و الاستفادة منها ، و من خلال هذا الموضوع سوف نطلعك على بعض الاشياء التي عليكي معرفتها عن ازالة الشعر بالليزر .

ازالة الشعر بالليزر و معلومات مهمة يجب عليك معرفتها  :

  1.  لا يمكن ان تتم عملية ازالة الشعر باستخدام الليزر لكل النساء بنفس عدد الجلسات و نفس الطريقة ، فجلسات الليزر تتحدد على حسب طبيعة كل بشرة ، كما انها تعتبر آمنة جدا و لا يوجد اى ضرر منها .
  2. لا يمكن استخدام منتجات تغميق لون البشرة قبل الذهاب الى عمل الليزر .
  3. يجب حلاقة الشعر باستخدام الشفرة فقط قبل الجلسات ، فلا يجب ان يتم ازالة الشعر بالشمع او السويت او اى نوع من انواع وسائل ازالة الشعر التي تعمل على ازالته من الجذور .
  4.  بعض انواع البشرة لا يمكنها استقبال الليزر بالشكل المناسب ، لذا يحدد الطبيب هذا الامر من الجلسة الاولى .
  5. لا يمكن ان تلاحظي النتائج الملموسة الا بعد مرور 6 جلسات على الاقل .
  6. لا يجب التعرض للشمس قبل اجراء هذه الجلسات بأربعة اشهر .
  7. جلسة الليزر الواحدة من الممكن ان يصل الحد الاقصى لها لساعة ، و يمكن ان يكوت ثلث ساعة فقط ، فهذا الامر يتوقف على المنطقة التي يتم عمل الليزر بها .
  8. ازالة شعر الجسم بالكامل لا يمكن ان تتم على مرحلة واحدة ، بل يجب ان تتم على عدة مراحل لان الجسم لن يتقبل ذلك .
  9. ازالة الشعر بالليزر ايضا مؤلمة ، و لكن ما يجعل النساء يسعون اليها هو تلك النتائج المرضية التي يحصلون عليها .
  10. لا يمكن استخدام معطرات الجسم او مزيلات العرق بعد اجراء الجلسة مباشرة .