كيفية تكثيف الحواجب بمكونات طبيعية

في الآونة الاخيرة وجدنا ان الاهتمام بشكل الحواجب من ابرز علامات جمال المرأة ، خاصة ان الحواجب العريضة ذات الكثافة العالية اصبحت هي موضة النساء في الثلاث اعوام الاخيرة ، فبعض النساء تلجأ الى رسم الحواجب بستخدام القلم حتى تحصل على العرض ، و تقوم بتكثيف الحواجب باستخدام البودر الداكن اللون الذي يعطي الحواجب كثافة ، بينما في الغالب لا تحصل المرأة على الشكل الذي تريده ، لهذا فاليوم احضرنا لكي وصفة تكثيف الحواجب في غضون ايام بمكونات طبيعية بنسبة 100% .

كيفية تكثيف الحواجب بمكونات طبيعية :

وصفة زيت الخروع و فيتامين E :

كما نعلم ان زيت الخروع له دور فعال في تكثيف الشعر ، لهذا فاستخدامه ايضا لتكثيف شعر الحواجب له دور فعال ، و لكن لن تستخدمي زيت الخروع بمفرده بل بالاضافة الى فيتامين E ، هذا المركب الطبيعي الذي يتواجد في الصيدليات و من الممكن ان تشرتيه و تستخدمينه بكل سهولة لتنفيذ هذه الوصفة السهلة .

1- قومي باحضار زيت الخروع و ضعي منه قطرتين في اناء صغير و اضيفي له محتوي الكبسولة ” كبسولة فيتامين E ” ، و اتركيهم قليلا حتى يمتزجان مع بعضهما البعض .

2- قومي بغسل وجهك من الشوائب العالقة به و اهم شئ اهتمي بغسل منطقة الحواجب جيدا بالماء و الصابون ، و جففي هذه المنطقة بواسطة منديل ورقي .

3- ضعي هذه الوصفة على الحواجب بيديك او باستخدام فرشاة الحواجب اذا توفرت لديكي ، و يفضل ان توضع الوصفة في المساء و هذا حتى تقوم بمفعول سريع ، و من ثم عند الاستيقاظ في الصباح قومي بغسل وجهك جيدا و خاصة منطقة الحواجب .

هذه الوصفة يجب ان يتم تكرارها لمدة شهر تقريبا بشكل يومي ، حتى تجدين النتائج الملحوظة لان الاستخدام للوصفة بشكل عشوائي لن يعطيكي النتيجة التي تريدينها ، لهذا فالمداومة على الوصفة بشكل يومي سوف يعطيكي لمظهر الذي تريدين الحصول عليه في غضون 30 يوم ، نتمنى ان تكون الوصفة قد اعجبتكم و انتظروا منا المزيد من الوصفات الاخرى للعناية بجمالك سواء وصفات للبشرة او الشعر بالاضافة الى نصائح للاهتمام بمظهرك في فصل الصيف .

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره