مستحضرات التجميل الاساسية في فصل الصيف

في فصل الصيف نجد ان الكثير من النساء يحرصن على عدم وضع المكياج و ابقائه على البشرة ، و لكننا نلاحظ ايضا ان عدم تطبيقه على البشرة نهائيا غير مناسب خاصة عند الخروج في المساء ، لذلك سوف نطلعك اليوم على اهم مستحضرات التجميل التي يجب ان ترافقك في فصل الصيف .

مستحضرات التجميل الاساسية في فصل الصيف :

مصحح البشرة :

مصحح البشرة او الكوريكتور يعتبر من ابرز الاشياء الحديثة للتخلص من كافة عيوب البشرة ، فهو مناسب لاظهارك بمظهر مشرق ، فمهمته هى اخفاء العيوب مثل البثور و البقع الداكنة و كافة التصبغات التي تعاني منها الكثيرات ، لذا عليكي احضار انواع جيدة من هذا المصحح ، و بالتأكيد يجب ان تكون موثوقة حرصا على بشرتك مما تسببه المستحضرات الرديئة .

واقي الشمس :

واقي الشمس لا يعتبر من السلع التجميلية الثانوية ، فهذا المستحضر يعد من المستحضرات الاساسية لكل امرأة ، فهو يستخدم من اجل حماية الجلد من اشعة الشمس ، و الدليل على انه ليس مستحضر ثانوي ان هناك رجال يقومون باستخدامه ايضا ، لأن دوره ليس تجميلي بقدر انه مستحضر واقي من كافة الاشعة الضارة ، لذا اختاري النوع المناسب لبشرتك سواء كانت جافة او دهنية او عادية او مختلطة لتحصلين على نتائج ممتازة .

كريم اليد :

استخدامك لمستحضر العناية باليدين و القدمين و الجلد بشكل عام لا يختلف كثيرا عن مستحضرات التجميل المخصصة للوجه ، لان باقي اجزاء الجسم ايضا تتطلب عناية خاصة يجب ان تعطيها اهمية ايضا ، لذلك استعيني بالمنتجات الموثوقة و احضريها .

زيت تنظيف الوجه :

ابتكرت بعض شركات التجميل العالمية زيوت منظفة للوجه ، فهذه الزيوت دورها ازالة الماكياج و تنظيف المسام و التخلص من الشوائب ، و بالتأكيد سوف تساعدك على الظهور بمظهر رائع في كل صباح .

منتجات العناية بالشفاه :

عليكي احضار احد منتجات العناية بالشفاة ، مثل احضار انواع جيدة من زبدة الكاكاو المرطبة لشفتيكي ، و اذا اردتي احضار احمر شفاه اختاري منتج جيد ، لان هناك بعض المنتجات الرديئة تقوم بإحداث ضرر بشفتيكي عند التفاعل مع اشعة الشمس .