نصائح للحصول على مظهر و ستايل متميز خاص بك

مَن من النساء لا تتمنى ان تكون طلتها متميزة و مختلفة عن الاخريات ، فكما نعلم ان التقليد الاعمى في الازياء لا يصنع لمظهرك شئ مختلف ، لهذا السبب فقد اكدت الكثير من النجمات المعروف عنهن حسن اختيار ملابسهن ان اساس ذلك هو صنع ستايل خاص ، و هذا بالتأكيد لن يحدث الا بناءا على بعض الخطوات و النصائح ، لهذا السبب قد جمعنا لكي بعض النصائح لتحصلي على مظهر متميز و ستايل يميزك عن غيرك من النساء .

نصائح للحصول على مظهر و ستايل متميز :

  • حسن اختيار الزي : كما نعلم ان المحال التجارية و كبرى المراكز تحتوي على الكثير من اشكال الملابس ، فمنها الجينز و التيشرت و الفساتين و السراويل الفضفاضة و البلوزات و غيرها من انواع الملابس الاخرى التي تتوفر في كل مكان ، و لكن اختيارك هنا يجب ان يكون زي جميل غير منتشر و ترتاحين بارتدائه بالاضافة الى ضرورة مناسبته لشكل جسدك ، حتى و ان كنتي سوف ترتدين تيشرت و جينز يجب ان يشعر الاخرين بأختلاف تناسق الالوان او الشكل ذاته ، كما يمكنك تصميم الزي الذي تريدين ارتدائه و تنفيذه حتى تضمنين تفرّدك انتي فقط بارتدائه .
  • اختيار الايقونة : و المقصود هنا ايقونة الموضة التي تريدين ان تسيرين على نهجها ، و كما نعلم ان هناك الكثير من ايقونات الموضة كفيكتوريا بيكهام و كذلك باليرمو و غيرهم .
  • الخزانة : احرصي على جعل خزانك ممتلئة بالقطع الاساسية ، فكما نعلم ان هناك قطع لا يمكن الاستغناء عنها في دولابك مثل الجينز او التيشرت سواء كان سادة او ذو خطوط عريضة ، بالاضافة الى توفر بعض الاكسسوارات مثل الساعة و الاساور و غيرها من الحلي التي تعتبرينها اساسية عند الخروج من منزلك .
  • الالوان : كما نعلم ان كل شخص لديه لون ما يجعل شكله الخارجي يبدو اجمل ، لهذا تعرفي على اللون الذي يناسبك و احرصي على تواجده في دولابك بعدد من الدرجات .
  • قطع لا يمكن الاستغناء عنها : من الواجب ان يتوفر في خزانتك بعضا من القطع الثمينة ، تلك القطع التي ربما لا تسعى الكثير من الفتيات الى شرائها نظرا لسعرها الباهظ ، لذا من الممكن ان تدخري المال و تحضري هذه القطعة لاضفاء طابع راقي على اللوك العام الخاص بكي ، و هذا حتى ان كانت القطع الاخرى من الملابس غير باهظة الثمن .