Home » بديل الاسيتون لإزالة طلاء الأظافر في حال عدم توفره

بديل الاسيتون لإزالة طلاء الأظافر في حال عدم توفره

بواسطة مني سعيد
بديل الاسيتون

تبحثين عن طرق بديلة لإزالة طلاء الاظافر في حال عدم توفر الأسيتون؟ لا شك أن المانيكير يزيد جمال اليدين بصورة كبيرة، وتحب الكثير من النساء وضعه ولكن في نفس الوقت يجب إزالته من الأظافر سواء للصلاة، أو لتضرر الطلاء وتغير شكله، ولكن أحياناً ما تفاجئين بعدم وجود الأسيتون، وتكونين مضطرة لإزالته حالاً، فما هو بديل الاسيتون لإزالة طلاء الأظافر؟

بديل الاسيتون لإزالة طلاء الأظافر

ملمع الأظافر

  • يمكنك إستخدام ملمع الأظافر “الطلاء الشفاف” بوضع طبقة منه على المانيكير ومسح الظفر بقطعه من القطن قبل أن يجف، سيعمل على تذويب طبقة الطلاء بصورة كبيرة ويمكنك تكرار الخطوة حتى تزيلين طبقة الطلاء بالكامل.

عصير الليمون مع العطر

  • يمكنك عمل مزيج مكون من عصير ليمونة مع رشات من أي عطر كحولي وقطرات من الماء، ثم وضعه على الأظافر لمدة دقيقة، ومسحها بالقطن للتخلص من طبقة الطلاء.

إزالة طلاء الأظافر باستخدام الليمون والخل

  • من الطرق الطبيعية والفعالة ونتيجتها فعالة، كل ما عليك هو خلط عصير ليمونة مع قليل من الخل، ثم إغمري أظافرك في الخليط لدقيقة، ثم مسحه بقطنه نظيفة.

سبراي مزيل رائحة العرق

  • مكونات الأسبراي لأغلب أنواع مزيل العرق تعتبر قريبة جداً من مكونات الأسيتون، يمكنك تجربة مزيل العرق السبراي الخاص بك لإزالة المانيكير.

سبراي مثبت الشعر

  • للإسبراي المثبت العديد والعديد من الفوائد، منها أنه يمكن إستخدامه في إزالة الطلاء، ولكن يجب مسح المانيكير فور وضعه وبمجرد أن يصير لين، ولكن عند تركه فتره طويلة قد يتسب في تثبيت المانيكير بطريقة أكبر.

الماء والصابون الدافئ أثناء الإستحمام

خليط عصير الليمون والخل

  • المكونات من المذيبات الطبيعية الفعالة، إخلطي مقدار من كل منهما، وضعيه بقطنه وثبتيه على الظفر لمدة دقيقتين، ثم إسحبي القطنة للتخلص من طلاء الأظافر.

الماء الدافئ والليمون

  • يمكنك غمر أظافرك بالماء الدافئ لمدة 5 : 10 دقائق، ثم فرك الظفر بشرائح الليمون للتخلص من الطلاء.

إستخدام طلاء الأظافر

  • جربي وضع طبقة جديدة من طلاء الأظافر ومسحها قبل أن تجف ستفاجئين بزوال طبقة المانيكير القديمة معها أيضاً.

الكحول

  • يعتبر الكحول من البدائل التي يمكنك تجربتها لإزالة المانيكير، فوضع طبقة من الكحول ثم مسحة قد يساهم بإزالة طلا الأظافر، ويمكنك تكرار الأمر للتخلص من اي آثار، ولكن يجب الحرص على ترطيب اليدين بكريم مرطب لتلافي الآثار السلبية للكحول على البشرة التي يتسب بجفافها.

مقالات ذات صلة

إترك تعليق