إستخدامات المناديل المعطرة السحرية في تنظيف البيت

ما هي إستخدامات المناديل المعطرة في التنظيف؟ وهل فعلاً هناك فوائد للمناديل المعطرة في تنظيف البيت؟ كلنا نعرف فوائد المناديل المبللة أو أهمية الوايبس في تنظيف وتطهير الأيدي في حالة تواجدنا خارج المنزل وخاصة إذا كان لدينا أطفال، كما نعلم فوائده الأخرى في إزالة الماكياج بفاعلية كبيرة، ولكنك ربما أنك لم تسمعي من قبل عن أن المناديل المعطرة لها فوائد أخرى عديدة في تنظيف منزلك والتي قد تجعل منزلك مميزاً عن المنازل الأخرى، وفيما يلي نذكر لك أهم إستخدامات المناديل المعطرة لجمال ونظافة المنزل :-

إستخدامات المناديل المعطرة في التنظيف

تلميع المرايات

  • دائما ما يكون تلميع المرايات في المنزل أمر صعب ويحتاج إلى الكثير من المجهود، ولكن مع استخدام المناديل المبللة بات الأمر أسهل كثيراً، فمجرد مسحة واحدة بالمناديل على المرايا تعود لامعة كالجديدة ولا تترك أي آثار أو علامات.

تنظيف وتلميع الأسطح والأغراض

  • يستخدم أيضاً المنديل المعطر في تلميع الأسطح والأدوات الدقيقة التي تتواجد فوق التسريحة، كما يمكن تنظيف الكراسي والأغراض صغيرة الحجم بشكل رائع.

إزالة آثار القلم الجاف

  • يعتبر المنديل المعطر مذهل في إزالة آثار القلم الجاف على كل من الأخشاب والبلاستيك والأقمشة أيضاً، فقط قومي بمسح المنطقة جيداً باستخدام منديلاً مبللاً وستجدي آثار القلم قد اختفت نهائياً، يمكن كذلك تنظيف المفروشات الجلدية من البقع باستخدام المناديل المبللة.

 تنظيف وتلميع الحذاء والجلد والشنط

  • من الاستخدامات الرائعة أيضاً للمناديل المعطرة هو تنظيف الحذاء في حالة عدم توفر الملمع الخاص بالحذاء، كما يمكن تنظيف الحذاء أيضاً في حالة التواجد بالخارج وتجمع الأتربة عليه، يمكنك استخدام نفس الحيلة مع حقيبتك الجلدية أو إذا كنت تردين بنطلوناً أو چاكت من الجلد، وكذلك أي جلود توجد في المنزل من مفروشات وخلافه.

تعطير خزانة الملابس والأدراج

  • قومي برش العطر المفضل لديك على المناديل المعطرة، وضعيها بين طيات الملابس في خزانة الملابس ، كما يمكنك أيضاً القيام بوضعها في أركان الأدراج، واستمتعي برائحة العطر كلما قمت بفتح الأدراج أو خزانة الملابس.

تلميع الأخشاب والأسطح

  • من الأغراض التنظيفية السهلة للمناديل المبللة هو تلميع الأسطح الخشبية والرخامية، حيث يمكنك بلمسة واحدة تلميع الأثاث والرخام وكل الأسطح وتكسبها لمعان ونظافة وتعقيم.

تنظيف القطع الدقيقة في المنزل

  • مثل تنظيف الريموت كونترول وتنظيف اللاب توب ولوحة المفاتيح وما بين ثنايا الأزرار والأماكن التي يصعب الوصول إليها لإحتوائه على تفاصيل معقدة مثل المشغولات الخشبية وما إلى ذلك.

تنظيف الحيوان الأليف

  • إذا كان لديك قطة أو كلب في المنزل يمكنك تنظيفها باستمرار بشكل يومي باستخدام المناديل المبللة.

تنظيف الزهور الصناعية

  • اذا فوجئت بقدوم بعض الضيوف إلى منزلك فعليك تنظيف الزهور الصناعية سريعاً بدلاً من غسلها، سوف تساعدك المناديل المبللة على ذلك.

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره