إستخدامات المناديل المعطرة في التنظيف

كلنا نعرف تلك الفوائد الرائعة للمناديل المعطرة او المبللة في تنظيف و تطهير الايدي في حالة تواجدنا خارج المنزل و خاصة اذا كان لدينا اطفال ، كما نعلم فوائده الاخرى في ازالة الماكياج بفاعلية كبيرة ، و لكنك ربما انك لم تسمعي من قبل عن ان المناديل المعطرة لها فوائد اخرى عديدة في تنظيف منزلك و التي قد تجعل منزلك مميزا عن المنازل الاخرى ، و فيما يلي نذكر لك اهم استخدامات المناديل المعطرة لجمال و نظافة المنزل :-

إستخدامات المناديل المعطرة في التنظيف

1- تلميع المرايات :-

دائما ما يكون تلميع المرايات في المنزل امر صعب و يحتاج الى الكثير من المجهود ، و لكن مع استخدام المناديل المبللة بات الامر اسهل ، فمجرد مسحة واحدة بالمناديل على المرايا تعود لامعة كالجديدة و لا تترك اي اثار او علامات .

2- تنظيف و تلميع الاسطح و الأغراض :-

يستخدم ايضا المنديل المعطر في تلميع الأسطح و الادوات الدقيقة التي تتواجد فوق التسريحة ، كما يمكن تنظيف الكراسي و الأغراض صغيرة الحجم بشكل رائع .

3- ازالة اثار القلم الجاف :-

يعتبر المنديل المعطر مذهل في ازالة اثار القلم الجاف على كل من الاخشاب و البلاستيك و الأقمشة ايضا .

4- تنظيف و تلميع الحذاء :-

من الاستخدامات الرائعة ايضا للمناديل المعطرة هو تنظيف الحذاء في حالة عدم توفر الملمع الخاص بالحذاء ، كما يمكن تنظيف الحذاء ايضا في حالة التواجد بالخارج و تجمع الاتربة عليه .

5- تعطير خزانة الملابس و الادراج:-

قومي برش العطر المفضل لديك على المناديل المعطرة ، و ضعيها بين طيات الملابس في خزانة الملابس ، كما يمكنك ايضا القيام بوضعها في اركان الادراج ، و استمتعي برائحة العطر كلما قمت بفتح الادراج او خزانة الملابس.

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره