افكار لتزيين اعياد ميلاد الاطفال مميزة وراقيه لا تُنسى

هل تبحثين عن افكار لتزيين اعياد ميلاد الاطفال مميزة ومختلفة؟ إذا كانت أفكارك قد استنفذت في أعياد ميلاد أطفالك في السنوات السابقة حاولي أن تبتكري في عيد ميلاد طفلك المقبل حتى تدخلي السعادة إلى قلبه، ابدأي بتنظيم أفكارك قبل عيد الميلاد بفترة كافية حتى يمكنك تنفيذ كل ما تودين فعله، تلك الأفكار التالية قد تساعدك في تنظيم حفل عيد ميلاد طفلك.

افكار لحفلة عيد ميلاد

بعيدا عن كيفية اختيار المكان الذي تنوين فيه عمل عيد ميلاد طفلك، وكذلك أنواع التورتة والحلوى المختارة والمشروبات التي ستقدميها لضيوفك، نقدم لك بعض الأفكار الأخرى التي ستبهر ضيوفك:-

افكار لتزيين اعياد ميلاد الاطفال

بالونات الهيليوم المعلقة

  • تعتبر بالونات الهيليوم من الديكورات التي تعطي شكلا جذابا لحفل عيد الميلاد، استخدام بالونات الهيليوم في عيد الميلاد وتزيينها بالأشرطة المنسدلة هو أمر لطالما قد صادفتيه في أعياد الميلاد من قبل وليس أمرا مبتكرا، ولكن الجديد أنه يمكنك تثبيت حروف اسم طفلك بنلك البالونات بحيث يكون منسدلا في شكل أنيق، سيحب طفلك ذلك كثيرا.

صورة طفلك

  • اطبعي صورة طفلك على البالون أو على تورتة عيد ميلاده أو على أي من ديكورات عيد الميلاد، يمكنك أيضاً عمل بوستر كبير في مدخل المكان الذي يقام فيه عيد الميلاد بصورة طفلك مع وجود مساحة خالية للضيوف لكتابة أفضل التهاني لطفلك بعيد ميلاد سعيد وعمر مديد.

ركن الهدايا

  • احضري منضدة وضعيها بأحد أركان المكان المقام به الحفل، وضعي هديتك وهدية والد الطفل، ثم ضعي بها كل هدية تتلقينها عن طفلك بحيث تكون في النهاية بشكل هرمي جميل، إنها أفضل مفاجأة لطفلك في عيد ميلاده أن يرى تلالاً من الهدايا وسيكون شغوفاً بشكل كبير لفتحها ومعرفة ما بها من محتويات.

عبارات التهنئة

  • احضري لوحة أو كشكول للمدعوين Guest book واجعلي كل المدعوين يكتبون أفضل عبارات التهنئة لطفلك في عيد ميلاده، ستظل تلك الكتابات بمثابة ذكرى طيبة في نفس طفلك.
    صندوق الأنشطة
    امنحي طفلك مكافأة مميزة بمناسبة عيد ميلاده، يمكنك تحديد أفضل خمس أو عشر نشاطات يستمتع طفلك بأدائها وكتابة كل منها في ورقة، قومي بطي تلك الوريقات ووضعها في صندوق صغير مع صناديق الهدايا واجعليه يختار منها ورقة واحدة وامنحيه القيام بذلك النشاط في عطلة نهاية الأسبوع.