طريقة تزيين البيت بالبالونات للعيد والحفلات بالفيديو

إليك طرق تزيين المنزل بالبالونات والتي يمكنك استغلالها في المناسبات السعيدة مثل الأعياد أيضاً لعيد ميلاد طفلك، تحتاج كل ربة منزل إلى إيجاد أفكار إبداعية لتزيين المنزل، ومن ضمن تلك الأفكار هو تزيين المنزل بالبالونات بشكل مبدع عن طرق عمل بعض الأشكال الغير تقليدية لتبدو البالونات وكأنها قطع ديكورية من النوع الفاخر، لذا نقدم إليك طريقة تزيين البيت بالبالونات للعيد عن طريق استخدام بعض الأفكار الجديدة والغير تقليدية، حتى يصبح منزلك مبهجاً ورائعاً ويضفي إلى كل أفراد الأسرة وإلى الضيوف أيضاً طابعاً من السعادة.

طريقة تزيين البيت بالبالونات للعيد

تفضل الكثير من السيدات نثر البالونات في الغرف بشكل عشوائي أو تعليقها على شكل صف من البالونات ذات الأشكال والألوان المختلفة وهي الطرق التقليدية، ولكن هناك طرق أخرى جديدة ومبتكرة سوف نعرض لك بعضاً منها ويمكنك أن تختاري ما يناسبك:-

وردة البالونات

  • يمكنك ربط عدد أربعة أو خمسة بالونات مع بعضهم البعض حتى تكوني شكل الوردة، ثم وضع بالونة صغيرة الحجم بلون مختلف في منتصف الوردة حتى تعطيكي شكلاً حقيقيا كشكل الوردة، يمكنك صناعة أكثر من وردة بنفس الشكل وتعليقها في زوايا المنزل.

باب الاستقبال

  • من قبيل المرح تستخدم بعض الأسر البالونات لعمل باب ٱخر من البالون لاستقبال الضيوف مع كتابة بعض العبارات وفقاً للمناسبة، ففي الأعياد على سبيل المثال تكتب عبارة عيد سعيد، أو كلمة welcome للترحيب بالضيوف في أي مناسبة، يصنع باب البالون من ثلاثة صفوف من البالونات كل صف يتكون من عدة وردات رباعية من البالونات المتراصة فوق بعضها البعض، ويكون ترتيبها صف أيمن وصف أيسر ثم صف أفقي يصل بينهما من الأعلى في شكل نصف دائرة، يتم تثبيت باب البالونات بواسطة شد الخيوط من الجانبين إلى الحائط من ناحية الجزء العلوي من الباب حتى لا ينهار ويقع أثناء عبور الضيوف منه فيكون الموقف محرجاً.

حيوانات

  • إذا كنت تريدين أشكالاً مميزة بالبالون يمكنك البحث عن طرق عمل أشكال الحيوانات عن طريق البالونات، سوف تحتاجي إلى عدة بالونات بأشكال مختلفة مثل البالونات الطويلة والمستديرة والبيضاوية وأحجام وألوان مختلفة أيضاً حتى يمكنك ابتكار عدد من أشكال الحيوانات.

تعليق البالونات بالسقف

  • يمكنك نفخ بالونات وتعليقها بالسقف مثل بالونات الهيليوم المتطايرة بشكل جمالي ومبتكر، يمكنك أيضاً ربط بعض الشرائط الملونة حتى تتدلى من البالونة بشكل رائع، ابتكري أيضاً في تعليق بعض العبارات المبهجة والصقيها في الشرائط الملتصقة بالبالونات.

عمل شجرة من البالونات

  • اصنعي قاعدة من البالونات العادية وثبتيها جيداً بالأرض ثم استخدمي عدداً من الأفرع الطويلة لعمل فروع الشجرة في اتجاهات مختلفة، بعد ذلك اصنعي عدداً من وردات البالونات التي ذكرناها لك مسبقاً وثبتيها إلى الشجرة حتى يكون شكلها رائعاً.
  • إقرأي أيضاً: طريقة عمل عامود البالونات بالبيت بالصور
  • احرصي على تنوع الألوان واستخدام اللون الأخضر لعمل فروع الشجرة وسيقان الورود ثم استخدمي ألواناً مبهجة و متناسقة لصنع الوردة نفسها.

ألوان قوس قزح

  • احضري عدداً من البالونات بألوان قوس قزح ثم جمعي كل لون من البالونات على حدة ثم رتبي البالونات بترتيب قوس قزح أحمر، برتقالي، أصفر، أخضر، أزرق “الأزرق الفاتح”، نيلي”الأزرق الداكن”، بنفسجي.
  • إقرأي أيضاً: طريقة تعليق البالونات في السقف بدون هيليوم
  • ثبتي مجموعة البالونات على شكل قوس وضعها على أحد الجدران في غرفة الصالون أو في الصالة.

أشكال بالبالونات سهلة

  • هناك بالونات جديدة ذات أشكال ورسومات مبتكرة يمكنك الإستعانة بها للمزيد من البهجة، اختاري بالونات على شكل الابتسامات Smiles أو أشكال الشخصيات الكرتونية الشهيرة.
  • لا يشترط شراء عدد من هذا النوع من البالونات لأنها أغلى من العادية ولكن يمكنك شراء واحدة ووضعها في كل مجموعة من مجموعات البالونات التقليدية كنوع من كسر الروتين.