أشياء لا بد من معرفتها قبل طلب شركة مكافحة حشرات للمنزل

طلب شركة مكافحة حشرات أصبح من الأمور الضرورية الآن، فهي أكثر وسيلة آمنة وفعالة للقضاء على الحشرات والتخلص منها بشكل طبيعي والفترة طويلة وضمان عدم عودتها مرة أخرى، مع فصل الصيف تتزايد الحشرات بشكل كبير ومزعج، مما يدفع ربة المنزل إلى استخدام عدد من الطرق والوسائل لمكافحتها ولكن في بعض الأحيان تخرج الأمور عن السيطرة وتضطر أن تتصل ربة المنزل ب شركة مكافحة الحشرات حتى تتخلص منها بأسرع الطرق، ولكن عليك سيدتي أن تتعرفي على تلك المعلومات الهامة قبل التعامل مع أي شركة مكافحة حشرات للمنزل.

اشياء لا بد من معرفتها قبل طلب شركة مكافحة حشرات

مكافحة الحشرات بطريقة التبخير

  • هناك نوع من الرش اسمه تبخير، وهذا النوع له استخدامات خاصة كأن يكون لديك حشرات مثل السوس والبق، وله تحذيرات مهمة جداً أولها أن المنزل لا بد أن يتم إغلاقه لمدة ثلاث أيام متتالية بعد الرش حتى لا يختنق من بالمنزل ويتعرضوا لأخطار الوفاة لا قدر الله.

كمية المبيدات المستخدمه

  • على سبيل المثال الشقق التي لا تتعدى مساحتها 150 متراً لن يتطلب منك رشها بأكثر من 10 لترات من المبيد فقط، أما الفيلات الواسعة قد تحتاج حتى 50 لتراً إذا كانت فيلا ثلاث أدوار مع حديقة، وقد يتم الإتفاق معك أن الحساب يكون بالمتر وذلك طبقاً لمساحة منزلك سوف يكون الحساب معروفاً بضرب سعر المتر في مساحة الشقة وبذلك لن تتعرض لعمليات النصب التي قد تحدث مع الشركات الصغيرة الغير معروفة.

مكافحة الصراصير

  • أكثر الوسائل المستخدمة لمكافحة الصراصير هو حقن جميع الأخشاب الموجودة بالمنزل بمبيد من الجيل لمنع وصول الصراصير إليها، وهذه المادة تظل لمدة عام كامل بدون الشكوى من مشكلة الصراصير وسوف تنسينها تماماً.

متوسط أسعار الشركات الأعلى جودة

  • الشركات الأعلى جودة غالباً ما يكون متوسط أسعار إبادة الحشرات في مساحة 100 متر ما يقترب من 500 إلى 600 جنيه أي ما يقارب من 50 إلى 60 جنيه في المتر الواحد.

لا توجد متابعات

  • بعض الشركات الصغيرة تستغل عدم فهم العميل بكيفية الإبادة، فتقوم بعمل متابعات أو مراجعات شهرية بغرض كسب المال فقط، لاحظي أن هذا الرش أو المبيد يحتاج فقط زيارة واحدة في كل عام ولا توجد أي عمليات متابعة في خلال العام.

ابحثي عن الشركات الأفضل

  • قبل الإتصال بشركة إبادة الحشرات عليك أن تبحثي أولاً عن الشركات ذات السمعة الجيدة في هذا المجال بغض النظر عن الأسعار، فصحة عائلتك أهم من أي شيء آخر.

الإتفاق على السعر

  • أيضاً قبل طلب الشركة وفي الإتصال الأول تعرف على أسعار الشركة ثم قم بالإتفاق على السعر المناسب ومعرفة أنواع المبيدات ثم اطلب فريق المكافحة.

تجربتي مع شركة مكافحة الحشرات

  • دائماً ما تقول إعلانات شركات إبادة الحشرات أن المبيدات التي تستخدم ليس لها أي رائحة ولكن من واقع تجارب بعض النساء مع شركات إبادة الحشرات تبين أن المواد المستخدمة في مكافحة الحشرات هي مواد عادية لها رائحة لا تختلف كثيراً عن روائح المبيدات التي نستخدمها منزلياً على هيئة سبراي طارد وقاتل للحشرات.
  • تقول إحدى السيدات من خلال شرح تجربتها مع شركتين مختلفتين لإبادة الحشرات أن الشركة الأولى استخدمت مبيدات ذات رائحة قوية ونفاذة مما جعلها تترك المنزل لمدة ثلاثة أيام، أما تجربتها مع الشركة الثانية فكانت لمبيدات بدون رائحة وكانت المفاجأة أن الصراصير خاصة لم تمت من المبيدات.
  • كما تنصح إحداهن قائلة: إذا أراد أحد استخدام مبيدات في المطبخ فلا بد من تفريغ المطبخ من الأواني ومواد الأكل تماماً حتى لا يتضرر أفراد الأسرة.