اشياء لا بد من معرفتها قبل طلب شركة مكافحة حشرات

مع فصل الصيف تتزايد الحشرات بشكل كبير و مزعج ، مما يدفع ربة المنزل الى استخدام عدد من الطرق و الوسائل لمكافحتها و لكن في بعض الاحيان تخرج الامور عن السيطرة و تضطر ان تتصل ربة المنزل ب شركة مكافحة حشرات حتى تتخلص منها باسرع الطرق ، و لكن عليك سيدتي ان تتعرفي على تلك المعلومات الهامة قبل الاتصال بشركات مكافحة الحشرات :-

اشياء لا بد من معرفتها قبل طلب شركة مكافحة حشرات :

1- التبخير :-

هناك نوع من الرش اسمه تبخير ، و هذا النوع له استخدامات خاصة كان يكون لديك حشرات مثل السوس و البق ، و له تحذيرات مهمة جدا اولها ان المنزل لا بد ان يتم اغلاقه لمدة ثلاث ايام متتالية بعد الرش حتى لا يختنق من بالمنزل و يتعرضوا لأخطار الوفاة لا قدر الله .

2- كمية المبيدات المستخدمه :-

على سبيل المثال الشقق التي لا تتعدى مساحتها 150 مثرا لن يتطلب منك رشها بأكثر من 10 لترات من المبيد فقط ، اما الفيلات الواسعة قد تحتاج حتى 50 لترا اذا كانت فيلا ثلاث ادوار مع حديقة ، و قد يتم الاتفاق معك ان الحساب يكون بالمتر و ذلك طبقا لمساحة منزلك سوف يكون الحساب معروفا بضرب سعر المتر في مساحة الشقة .

3- مكافحة الصراصير :-

اكثر الوسائل المستخدمة لمكافحة الصراصير هو حقن جميع الاخشاب الموجودة بالمنزل بمبيد من الجيل .

4- متوسط اسعار الشركات الاعلى جودة :-

الشركات الاعلى جودة غالبا ما يكون متوسط اسعار ابادة الحشرات في مساحة 100 متر ما يقترب من 500 الى 600 جنيه اي ما يقارب من 50 الى 60 جنيه في المتر الواحد .

5- لا توجد متابعات :-

بعض الشركات الصغيرة تستغل عدم فهم العميل بكيفية الابادة ، فتقوم بعمل متابعات او مراجعات شهرية بغرض كسب المال فقط .

6- ابحث عن الشركات الافضل :-

قبل الاتصال بشركة ابادة الحشرات عليك ان تبحث اولا عن الشركات ذات السمعة الجيدة في هذا المجال بغض النظر عن الاسعار ، فصحة عائلتك اهم من اي شيء اخر .

7- الاتفاق على السعر :-

ايضا قبل طلب الشركة و في الاتصال الاول تعرف على اسعار الشركة ثم قم بالاتفاق على السعر المناسب و معرفة انواع المبيدات ثم اطلب فريق المكافحة .

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره