أجمل شواطئ العين السخنة المفتوحة وأسعارها لعام 2019

تتميز شواطئ العين السخنة بالسحر والجمال، فهي تطل على ساحل البحر الأحمر، حيث أن العين السخنة هي مدينة تتبع محافظة السويس، وتم تسمينها بهذا الإسم لأنها تتميز بالعيون الساخنة من المياه الكبريتية التي يذهب إليها السياح منذ عشرات السنين من أجل العلاج من الأمراض الجلدية والاستشفاء، وقد تزايد الإقبال على الشواطئ في العين السخنة من جميع فئات المصريين لذلك نذكر لكم أهم المعلومات عن أجمل شواطئ العين السخنة المفتوحة والمجانية وأسعارها لعام 2019 من خلال هذا المقال.

شواطئ العين السخنة

شاطئ السماد

  • هو أحد الشواطئ الهامة في العين السخنة والذي يحتوي على الرمال الذهبية الناعمة، وهو أحد الشواطئ الهامة في العين السخنة ويتميز بإمكانية الهدوء والاسترخاء، فهو ذو أجواء هادئة ممتعة، تبدأ أسعار تذاكر دخول شاطئ السماد من 50 جنيه للفرد، ويغلق الشاطئ أبوابه في الثامنة مساء.

شاطئ الزهور

  • من أجمل شواطئ العين السخنة، ومن الشواطئ المفضلة بالنسبة للكثير من المصريين، حيث يحتوي على خدمات متكاملة وشاليهات للنوم يمكنك استئجارها وتختلف أسعارها وفقاً للوقت من العام، كما يوجد بها أنشطة كثيرة وأماكن للترفيه وأكوا بارك، وحمامات سباحة، كما يتميز الشاطئ بأنه مفتوحاً طوال ال24 ساعة ولكن تبلغ سعر تذكرة دخول الفرد الواحد حوالي 100 جنيه.

شاطئ السادات

  • هو شاطئ مجاني مفتوح للجميع بدون تذاكر دخول ويحتوي على خدمات ويعتبر من الشواطئ الشعبية في العين السخنة ولكنه رغم ذلك شاطئ مميز، يحتوي الشاطئ على مناطق خدمية وترفيهية وأماكن للجلوس وشمسيات.

شاطئ اللؤلؤة

  • يعد من الشواطئ المميزة جداً في العين السخنة، ويقع في الكيلو 24 ويمكنك دخوله في أي وقت حيث أن الشاطئ مفتوح على مدار اليوم، الشاطئ به خدمات وأماكن للجلوس على الشاطئ والإستمتاع بالمياه النقية والرمال الذهبية.

شاطئ البترول

  • هو واحد من الشواطئ المميزة جداً في العين السخنة ويرجع ذلك إلى قربه من المنتجعات السياحية ومناطق الخدمات والفنادق والشاليهات، ورسوم دخول الشاطئ 50 جنيه مصري، وبه حمامات سباحة واماكن ترفيهية للأطفال وأماكن للجلوس والاسترخاء على البحر، للإستمتاع بالمياه الفيروزية الرائعة على شواطئ السخنة.