عروض كارفور للأجهزة الكهربائية من 20 حتى 30 سبتمبر 2018

عروض كارفور للأجهزة الكهربائية نقدمها لكم في هذا المقال حيث نضع بين أيديكم أحدث العروض على الأجهزة الكهربائية في مصر 2018 وعروض شهر سبتمبر بالإضافة إلى كل التخفيضات على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية وكل ما تودين معرفته لشراء أجهزتك إذا كنت تجهزين منزلك أو تريدين تجديد منزلك بأجهزة جديدة وتبحثين عن أفضل العروض والفرص جديدة لشراء أجهزة بأسعار مخفضة من خلال العروض الجديدة المتاحة إليك هذا المقال.

عروض كارفور للأجهزة الكهربائية

هناك الكثير من العروض التي يقدمها كارفور في كل فروعه بجمهورية مصر العربية لكل عملائه وهذه العروض تم تقديمها تحت عنوان Unbeatable prices وتلك العروض لا تشمل الأجهزة الكهربائية فقط وإنما تمتد لتشمل السلع الغذائية والملابس ومستلزمات المدارس وما إلى ذلك، وتلك العروض قد بدأت بالفعل في 20 من سبتمبر ولكنها تنتهي في 30 من سبتمبر الجاري، فيمكنك الإستمتاع بتلك العروض حتى نهاية الشهر والحصول على أكثر من عرض بأسعار مخفضة ومناسبة للجميع.

تشمل العروض اللمبات الليد، حيث طرحت كارفور مجموعة مكونة من 6 لمبات ليد بمبلغ 199 جنيهاً بدلاً من 252 جنيه، ومكنسة للسيارة بمبلغ 130 جنيهاً بدلاً من 150 جنيهاً.

ومن أفضل العروض التي نالت رواجاً كبيراً ذلك العرض على مايكروويف black&Decker حيث تم عرضه بمبلغ 3999 بدلاً من 4999 وغسالة وايت بوينت بمبلغ3999 بدلاً من 4715 وسخان يونيون إير بمبلغ 899 جنيهاً بدلاً من 1299 جنيه.

كما يوجد عروض كبيرة على شاشات التليفزيون من مختلف الماركات والمقاسات والموديلات بالإضافة إلى الخصومات على أجهزة الموبايل واللاب توب بعدة ماركات وموديلات أيضاً، وكذلك العروض المقدمة على أطقم الأدوات المنزلية التي قد تساعد كل المقبلين على الزواج.
إقرأي أيضاً: افضل انواع الغسالات الاتوماتيك فى مصر وأسعارها 2018

وتوضح شركة كارفور أن جميع العروض سارية حتى نفاذ الكمية وقد لاقت تلك العروض إقبالاً كبيراً بسبب تلك النسبة الكبيرة من الخصومات التي شهدتها الأجهزة الكهربائية والتي قد وصلت إلى 25 في المائة في بعض الأجهزة، والآن نترك لكم تفصيلاً بجميع عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية حتى يمكنكم مشاهدتها واختيار الأجهزة التي تناسب أذواقكم واحتياجاتكم:-

عروض كارفور للأجهزة الكهربائية 3 عروض كارفور للأجهزة الكهربائية 2 عروض كارفور للأجهزة الكهربائية 4