Home » صور ديكور مطبخ مودرن أبيض وأسود

صور ديكور مطبخ مودرن أبيض وأسود

بواسطة نورهان رستم
صور ديكور مطبخ مودرن أبيض و أسود

صور ديكور مطبخ مودرن مجمعة لك باللون الأبيض والأسود لكل عروس تود اختيار ديكور مودرن للمطبخ، لا شك أن المطبخ هو من أهم الاماكن التي تهتم ربة البيت بتصميمها بشكل عملي  وجذاب بذات الوقت، لأنه أكثر مكان عرضة للإتساخ، إلى جانب التواجد به أغلب اليوم، والكثيرات تبحثن عن التصميمات العصرية والجذابة، ولكن بعض المطابخ تكون غير عملية في الاستخدام، لذلك فالذكاء هو اختيار التصميم الذي يجمع فيما بين جودة الخامة والعملية، وبين الشكل والتصميم المبهر، فإذا كنتي حريصة على استكمال كل تلك الجوانب، إقرأي هذا المقال.

نصائح لاختيار ديكور مطبخ مودرن

في البداية نود أن نخبرك شيئاً هاماً، وهو أن المطابخ المودرن أو الحديثة يمكن أن يتم تصميمها وتنفيذها إذا كان منزلك يحمل الطابع الكلاسيكي في حالة واحدة فقط وهو أن يكون المطبخ مغلق وليس مطبخاً مفتوحاً على الريسبشن أو الصالة.

أما في حالة كان مطبخك مفتوحاً ففي تلك الحالة يتخذ المطبخ نفس تصميم الغرفة أو المكان المدمج مع المطبخ، فإذا كان الطابع العام مودرن يكون المطبخ مودرن وإذا كان الطابع العام كلاسيكي يمكن اختيار تصميم للمطبخ يتماشى مع ذلك، حتى لا يكون هناك تغييراً في الديكور بما يؤذي العين.

تلك كانت النصيحة العامة أو الأبرز فيما يخص اختيار خشب المطبخ، وتوجد هناك بعض النصائح الأخرى حين اختيار مطبخك حتى يكون استخدامه مريحاً لك فيما بعد، ومنها:

  • اختيار ألوان المطابخ الآن لم يعد لها حدود كما كان من قبل، فيمكنك عمل الألوان التي تعبر عن شخصيتك ونفسك بكل حرية، على أن تكون متماشية مع الطابع العام لأوان المطبخ من ارضيات وجدران.
  • يمكنك عمل مزيج من الألوان الدافئة والباردة لكسر حدة اللون الواحد في دولاب مطبخك، وحتى يكون شكل مطبخك مبهجاً.
  • استغلال المساحات من أكثر الأشياء المفيدة في مطبخك، سوف يساعدك استغلال المساحات على التحرك بحرية داخل المطبخ وكذلك يجعلك تستفيدي من زوايا المطبخ التي ليس لها فائدة من قبل.
  • بعض المطابخ الحديثة يمكنك وضع منضدة قابلة الطي بها، بحيث يمكنك وضع الطعام عليها، تكون تلك المنضدة جزء من تصميم المطبخ وليست منفردة، وهي مفيدة إذا كانت مساحة مطبخك ضيقة.

أخطاء شائعة عند اختيار ديكور المطبخ الحديث

  • بعض المصممين يقومون بإضافة الكثير من التفاصيل إلى دولاب المطبخ، كثرة التفاصيل غير مطلوبة والبساطة لا بد أن تكون هي الخيار الأول في تصميم المطبخ.
  • عدم مراعاة تناسق الألوان والرسومات، دائمًا لا يتناسب الحائط ذو اللونين مع تصميم جدران المطبخ ذو الأكثر من لون أيضاً، لذلك إذا اخترت مطبخ ذو لونين لا بد أن يكون تصميم الجدار من لون واحد والعكس صحيح حتى يكون شكل المطبخ ككل مريحاً للعين.
  • إهمال مصادر ووحدات الإضاءة، إن تصميم المطبخ يعد من أعقد التصاميم في منزلك كله، فكل شيء لا بد أن يكون مستغلاً بشكل صحيح، ولا بد أن تكون وحدات الإضاءة موجهة بشكل يسمح بحرية الحركة وسهولتها.
  • إقرأي أيضاً:
  • إهدار المساحات في أشياء غير مفيدة، كأن تُترك زوايا المطبخ بدون استغلال أو عدم تخصيص مساحات كافية لكل أغراض المطبخ.

صور ديكور مطبخ مودرن أبيض وأسود

تصميم مطبخ مودرن مناسب للمساحات المتوسطه باللونين الابيض و الاسود ، اذا كنت تبحثين عن الجديد باليك هذه مجموعه الصور من عده زوايا و اتجاهات لاعطائك فكره شامله عن التصميم ككل.

يتميز التصميم بوجود مساحه تكفي لفردين لتناول الطعام “طاوله طعام و كرسيين” بشكل مميز و تصميم جذاب.

صور ديكور مطبخ مودرن أبيض و أسودصور ديكور مطبخ مودرن أبيض و أسود صور ديكور مطبخ مودرن أبيض و أسود صور ديكور مطبخ مودرن أبيض و أسود

 

 

مقالات ذات صلة

إترك تعليق