اليك بعض الاطعمة التي تزيد فرص حدوث الحمل

اشارت بعض الابحاث و الدراسات الى ان هناك اطعمة معيينة دون غيرها تزيد من خصوبة المرأة و تجعلها مهيأة للحمل ، و الان سوف نذكر لك بعضا من تلك الاطعمة و التي قد تزيد من فرص حدوث الحمل  :-

اليك بعض الاطعمة التي تزيد فرص حدوث الحمل :

1- عسل النحل :-

يعتبر عسل النحل من الاطعمة المفيدة جدا و التي تستخدم في علاج العديد من الامراض على مر العصور ، يفيد عسل النحل ايضا في  زيادة الخصوبة لدى المرأة و يعتبر من اهم الاطعمة التي تعمل على زيادة فرص الحمل ، يمكنك تناول ملعقة من عسل النحل صباحا بشكل يومي اذا كنت ترغبين في الحمل .

2- الفوليك اسيد :-

الفوليك اسيد ايضا من اهم العناصر الغذائية و التي لاتزيد من فرص الحمل فقط ، بل تعمل ايضا على وقاية الجنين من التشوهات الخاصة بالعظام و الاعصاب في بداية تكوينه ، لذا ينصح به الاطباء للسيدات المقبلات على الحمل او الحوامل في الشهور الاولى نظرا لأهميته الكبيرة في الحفاظ على الجنين .

3- المكسرات :-

تعمل المكسرات ايضا على زيادة خصوبة المرأة بشكل كبير نظرا لاحتوائها على الاحماض الدهنية الهامة لصحة و سلامة الجسم و التي تساعد ايضا على تغذية الجنين .

4- الخضروات :-

يعتبر الغذاء الصحي من اهم الاشياء التي تساعد على استقبال الام للحمل و الحفاظ على الجنين و تمتعه بصحة جيدة ، لاحتواء الخضروات على الفيتامينات الهامة لسلامة كلا من الام و الجنين ، ذا كنت تريدين الحمل ينصح بتناول الخضروات العضوية و التي لا تحتوي على اي مبيدات او مواد كيميائية حرصا على سلامة جنينك .

5- البروتينات :-

البروتينات ايضا لها دور في تهيئة جسم الام للحمل ، فهي تعمل على بناء الجسم بشكل سليم و ايضا هام للحوامل من اجل اكتمال نمو الجنين بشكل صحي .

6- بعض الاعشاب :-

هناك بعض الاعشاب و التي تزيد من خصوبة جسم المرأة لاستقبال الحمل بشكل اسرع ، كما ان هناك اعشاب اخرى تعمل على تنظيم عمل الهرمونات في جسم المرأ ة مما يزيد من فرص حملها ، و من اهم تلك الاعشاب الحلبة و الينسون و البردقوش .

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره