Home » أغذية تزيد رغبة الزوج وتحرك مشاعر الحب والعاطفة

أغذية تزيد رغبة الزوج وتحرك مشاعر الحب والعاطفة

بواسطة نورهان رستم
أغذية تزيد مشاعر الحب و العاطفة

هل فعلا هناك أغذيه تؤثر فى المشاعر والعواطف؟، قد نسمع كثيراً عن أغذية تزيد رغبة الزوج وتحرك شهوته، ولكن هل يمكن أن يكون هناك شيء ما لتحريك مشاعر الحب والعشق؟ هل يمكن أن يكون الغذاء علاج لمختلف التوترات والمشاكل؟ وهل نقصها يؤدى إلى ضعف الرغبات العاطفية والحسية للإنسان؟ كلها تساؤلات يمكن أن تُطرح من الكثير، فلقد منحنا الله سبحانه وتعالى أهم الأطعمة التى تؤثر على العاطفة وجعل مصدر هذه الأطعمه متوفراً لكل الناس حتى لا يمتلكه أحد دون الآخر، سنذكر لكم قائمة من أهم أغذية تزيد رغبة الزوج وتحرك المشاعر والعواطف والتي يُقال عليها أيضاً أنها أطعمة الحب أو أغذية المشاعر.

أغذية تزيد رغبة الزوج

الأكلات البحرية

  • ومن أهم الأغذية التي تزيد رغبة الزوج هي “مخلوقات البحر بأنواعها” والتى تحتوى على الكنوز المختلفة من الأسماك الزيتية مثل “السلمون ، التونة، ثعبان البحر، الرنجة، الماكريل، السردين”.
    إلا أنه يحتل المركز الأول من هذه الأنواع القواقع، لأنها من أغنى مصانع الكالسيوم والفوسفور والحديد واليود وفيتامين B ومادة الجلايكوفوسفات وتعتبر كلها مواد أساسية لأطعمة الحب، كما أن تناول المحار يساعد على زيادة إفراز هرمون التستوستيرون إلى جانب هرمون النمو والذي يعزز من قوة العضلات. 

بعض الخضروات

  • لكن هناك البعض لايحب الأسماك فالبديل له بعض أنواع  الخضروات والفاكهة والتي تساعد أيضاً على زيادة مشاعر الحب والرغبة لدى الرجال ومن أمثلتها البسلة، الفجل، الخرشوف، خس، كرات، الجرجير ، البصل والثوم، علاوة على نبات الهليون والذي له تأثير كبير في تحريك المشاعر، كما أن السبانخ من المأكولات المفيدة أيضاً فهو يحتوي على المغنيسيوم الذي يزيد من نسبة تدفق الدم في الجسم. 

بعض أنواع الفواكه

  • أما الفواكه فأعظمهم التين والذي يعتبر من أكثر الفواكه التي تحتوي على قيمة غذائية عالية ونسبة سكريات كبيرة أيضاً تمد الجسم بالطاقة يليه السفرجل والتفاح والرموز والآمان الذي يحتوي على عدد من مضادات الأكسدة التي تعمل على تنقية الدم. 

الشيكولاتة

  • ومن الحلوى التي نتبادلها في المناسبات وهي الشوكولاتة والتى تحتوى على بعض المركبات التي تؤثر على الموصلات العصبية بالمخ وتعطي شعور بالبهجة والسعادة وتحسن من الحالة المزاجية وتقضي على الشعور بالاكتئاب وبالتالي تساعد في تعزيز المشاعر الإيجابية كالحب، ويفضل تناول الشيكولاتة الداكنة عن الشيكولاتة العادية، فكلما زادت نسبة الكاكاو في الشوكولاتة يساعد ذلك على تحسين تدفق الدم عبر الشرايين. 

البذور والمكسرات

  • مثل اللب والسوداني والفستق وغيرها ومن أشهر البذور التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية والجسدية هي بذور اليقين أو ما تسمى بذور القرع أو اللب الأبيض، فهو يساعد على تدفق وسريان الدم بصورة جيدة ويخلصك من التوتر والإجهاد العصبي.

كيفية جعل الزوج يحب زوجته بجنون

وإلى جانب المأكولات والمشروبات هناك نصائح أهم نود أن نخبرك بها حتى تجعلين زوجك يحبك بجنون وهي:

  • اهتمي بالنظافة الشخصية على الدوام واحرصي على أن تكون ملابسك دائماً نظيفة و رائحتها عطرة.
  • الرقة والرقي في الأسلوب والحديث والابتسامة الدائمة.
  • اهتمي بجمالك وأناقتك في المنزل واحرصي على أن تكوني دائماً جميلة وذات مظهر مرتب داخل المنزل وخارجه.
  • امنحيه الثقة دائماً على أنه قادراً لإسعادك، أبدي له دائماً إعجابك بكل شيء قام بشرائه لكِ حتى لو لم يعجبك بالفعل، قدري كل أفعاله.
  • إقرأي أيضاً: اسرار العناق بين الزوجين و مدى ارتباطها بشكل العلاقة
  • اهتمي به كما لو كان طفلك الصغير، فالرجل بطبعه يحب التدليل ويتغذى على الاهتمام مثله تماماً مثل المرأة فهي طبيعة النفس البشرية.

مقالات ذات صلة

إترك تعليق