إحتياطات هامة عن إستخدام خل التفاح للتخسيس

إحتياطات هامة عن إستخدام خل التفاح للتخسيس :

خل التفاح منتشر بكثره في حميات و تجارب التخسيس علي الانترنت ، و عن تجربة هو اكثر من ممتاز ، لكن ليست كل معده تستطيع تحمله .. و قد يسبب بعض المشاكل نتيجة الاستعمال الخطأ أو المفرط . اذا قررت اعتماد خل التفاح في حميتك ، فتابعي هذه التحذيرات الهامة .

إحتياطات هامة عن إستخدام خل التفاح للتخسيس :

يجب شراء خل التفاح من مكان موثوق منه ، فالمتواجد في السوبر ماركتس العاديه غالبا ، ليس خل تفاح أصلي ، مجرد حامض و ألوان .. تأكدي من نوعه و مصدرة ، و شراؤه من مكان ثقة .

لا تتناولي خل التفاح علي معده فارغة أبدا ، حتي لا تصابي بقرح المعده ، أنسب و أفضل طريقة لتناوله ، اضافه ملعقه علي طبق السلاطه اليومي ، أو اضافه ملعقة صغيره علي كوب من الماء ، و شربه بعد تناول وجبه الغذاء الدسمه ،، .. و يكفي تناوله مره واحده باليوم أو مرتين عند الحاجه علي أقصي تقدير .

لا تتناوليه  لفترات مستمره و طويله ، عند وصول وزنك للقوام المطلوب ، يمكنك الاستغناء عن تناوله .. فكثره تناوله و ملامسته لجدار المعده يسبب مشاكل بها .

عند الشعور بألم أو اي مشاكل بالمعدة ، توقفي فورا عن استخدامه .

خل التفاح غير مناسب ابدا للأطفال .

و أخيراااا :

خل التفاح وحده لن يكفي كحميه غذائيه ابدا ، لابد من اتباع نظام غذائي صحي مناسب ، و التقليل من كميات الطعام ، و الاهتمام بالرياضه … خل التفاح ليس حل سحري ابداا للسمنه ، بل مجرد عامل مساعد وسط عوامل أخري كثيرة .

يمكنك المتابعه مع طبيب ، لوضع نظام متكامل صحي ، اذا لم تستطيعي التحكم في الوزن الزائد .