معلومات تساعدك على انقاص الوزن بسهولة و بأقل مجهود

اثناء قيامك بعملية انققاص الوزن لا بد انه تدور في ذهنك بعض الاسئلة التي تودين معرفتها حتى يمكنك انقاص الوزن بشكل سهل و باقل مجهود يذكر ، و الان اليك عدد من تلك المعلومات التي قد تفيدك و تساعدك في انقاص وزنك :-

معلومات تساعدك على انقاص الوزن بسهولة :

1- الشاي الاخضر و المشروبات العشبية :-

المشروبات العشبية دائما ما يتم تناولها ما بين الوجبات لتساعد على رفع معدل الايض بشكل اكبر ، لذا من الضروري ان يتم تناول تلك المشروبات العشبية بشكل خالي تماما من السكر فالسكر يعطل من عملية الحرق و هذا ليس مطلوبا .
لزيادة الحرق يتم تناول كوب من الشاي الاخضر على الريض مضاف اليه القليل من الزنجبيل و الكمون مع بعض شرائح الليمون .

2- التمرين :-

التمرين باستخدام الاوزان افضل من التمرين بدون الاوزان فاستخدام الاوزان يتيح لك الحصول على شكل مميز و تقسيم مميز لعضلات جسمك ، يمكنك البدء اولا بأوزان قليلة ثم زيادتها حتى الوزن الذي تتحملينه .

3- الترهلات :-

كثيرا ما تواجهك مشكلة الترهلات الكبيرة اثناء قيامك بإنقاص وزنك ، و السبب الرئيسي في ذلك يعود الى اعتمادك على الريجيم و التخفيف من الاكل بشكل رئيسي و اهمال الرياضة ، فالرياضة هي الشيء الوحيد الذي سوف يخلصك من الترهلات .

4- الدهون الموضعية :-

يمكن حل الدهون الموضعية عن طريق التمرين و يعتبر من اكثر اماكن الدهون الموضعية هي منطقة الفخذين و يعتبر افضل التمرينات لها هو تمرين نط الحبل و الجري ، يمكن عمل التمرين بعدد 20 مرة ثم استراحة لمدة دقيقة و 20 ثم استراحة لدقيقة اخرى ثم 20 .

5- التمرينات الصباحية :-

يفضل القيام بعمل نصف ساعة من تمرينات الكارديو او التمرينات التي ترفع من معدل النبض يوميا في الصباح حتى تعطيكي النشاط اللازم لمواصلة يومك و ايضا تساعد على نزول الوزن بشكل اسرع .

6- الحامل و المرضعة :-

يمنع تماما على الحامل و المرضعة ان تتناول الشاي الاخضر ، و لكن يمكنها تناول كوب من اللبن خال من الدسم على الريق مع ملعقة صغيرة من العسل الابيض .

7- وجبة الافطار :-

لا يجب ابدا اهمال وجبة الافطار ، فهي من اهم الوجبات و ينصح بتناولها في خلال ساعة من تناول الشاي الاخضر عقب التمرين الصباحي .

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره