اهم الفواكه الحارقة للدهون

ربما تسمعين او تقرأين كثيرا عن مشروبات حرق الدهون ، و لكن هل سمعت من قبل عن الفواكه الحارقة للدهون ؟ ، تقدم لك بيتي مملكتي اليوم اكثر انواع الفواكه التي تساعدك في حرق الدهون و القضاء على تراكم الدهون في منطقة البطن و الخصر :-

اهم الفواكه الحارقة للدهون :

1- الاناناس :-

يعتبر الاناناس من اكثر الفواكه التي يمكن استخدامها في الريجيم و الذي يستخدم في زيادة معدل حرق الدهون في الجسم ، كما انه يساعد على التخلص من احتباس الماء بداخل الجسم فيساعد في نزول الوزن بشكل مثالي .

2- الكيوي :-

يعتبر الكيوي ايضا من الفواكه الحارقة للدهون و التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة جدا ، يمكنك تناول اكثر من حبة كيوي في خلال اليوم ، و هو يحتوي على الكثير من الفيتامينات و المعادن و التي من اهمها فيتامين سي .

3- الافوكادو :-

رغم انه من الفواكه الدسمة و التي تشبه في قوامها الزبدة ، الا ان الافوكادو يحتوي على عناصر غذائية ترفع من معدلات الحرق و تساعد في نزول الوزن بصفة كبيرة .

4- الموز :-

قيل ان الموز يسبب السمنة ، و لكن الموز في الحقيقة من الفواكه التي تحتوي على نسبة عالية من الالياف ، لذا فواحدة منه في اليوم تعتبر مثالية كبديل لوجبة الافطار او العشاء مع القليل من القرفة ن سوف تزيد معدلات الحرق بشكل مثالي و ايضا تشبع لفترة طويلة .

5- البابايا :-

هناك فائدة هامة جدا لفاكهة البابايا و هي ان تناول البابايا بانتظام يعمل على ازالة السيلوليت و الدهون المتراكمة تحت الجلد .

6- الكرز :-

يعتبر الكرز من المواد البنفسجية و التي تساهم بكثرة في حرق الدهون و هو يحتوي على البوتاسيوم و فيتامين د و الذي يسبب نقصه السمنة .

7- الفراولة :-

يسمونها فاكهة الرشاقة ، و هي تحتوي على فيتامينات و عناصر غذائية مفيدة اهمها فيتامين سي و فيتامين د ، و هي عناصر مطلوبة لرفع معدل الحرق في الجسم .

8- البرتقال :-

ثمرة واحدة من البرتقال يوميا كوجبة خفيفة ما بين الوجبات سةف تحميك من اخطار السمنة بشكل فعال .

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره