مشروبات للتخسيس وحرق الدهون بسرعه و فاعلية

حلم الرشاقة يراود كل أنثى، و تسعى في ذلك للحصول على كل ما يجعلها تفقد وزنها بشكل سريع، و الآن نقدم لك عددا من مشروبات للتخسيس وحرق الدهون بسرعه و التي تساعدك على فقدان الوزن بشكل اسرع، حتى تنعمي برشاقة دائمة، و لكن تذكري عزيزتي فإن تلك المشروبات ليس لها تأثير السحر، فعليك أيضا الالتزام بنظام غذائي صحي و ممارسة القليل من الرياضة يوميا حتى تحصلي على الرشاقة المطلوبة.

إقرأي أيضا : نصائح سالي فؤاد العشرة للتخسيس

مشروبات للتخسيس وحرق الدهون بسرعه و فاعلية :

1- الماء :-

يعد الماء هو المشروب الأول بلا منازع لحرق الدهون و رفع نسبة الايض في الجسم ، تناولي الماء بكثرة و احرصي دائما على أن يكون الماء باردا و ليس ساخنا فالماء البارد يزيد من سرعة معدل الحرق في الجسم بشكل اكبر من الماء الدافئ أو ماء الصنبور .

2- مشروب الشمر :-

مشروب الشمر من المشروبات الهامة التي تعمل على شد و تنحيف الجسم، و يمكنك تناوله بلا مواد محليه فهو ذو طعم رائع و لن تحتاجي إلى محليات، تناولي مشروب الشمر مرة يوميا .

3- القهوة :-

على عكس ما تسمعين أحيانا، فإن القهوة ذات تأثير رائع للحفاظ على معدل حرق الدهون في الجسم عاليا، تناولي القهوة خالية من السكر و من الألبان فسوف يساعدك هذا في حرق الدهون بشكل اسرع و أيضا سوف يعطيك نشاطا كبيرا إذا ما تناولتيها قبل أداء تمرينك اليومي .

إقرأي أيضا : رجيم الصيام المتقطع لفقدان 30 كيلو جرام من الدهون في شهرين

4- الحليب :-

ليس كل أنواع الحليب تساعد في نزول الوزن، فالحليب خال الدسم فقط هو المقصود، فالحليب خال الدسم يحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم و فيتامين د اللذان يعملان على خفض دهون البطن بشكل فعال، يفضل تناوله باردا أيضا لمزيد من الاستفادة .

5- الشاي الاخضر :-

يعتبر الشاي الأخضر من المشروبات الشهيرة لخفض الوزن ، و لكن يمكن إضافة القليل من الزنجبيل مع شرائح الليمون للمزيد من الافادة ، و يشرب الشاي الأخضر ثلاث مرات يوميا .

6- الديتوكس :-

اشتهر مؤخرا مشروبات الديتوكس التي أثبتت فاعليتها في القضاء على الدهون، و حرقها بشكل فعال، يمكنك تحضير مشروب الديتوكس في المساء بوضع شرائح الليمون و شرائح الخيار، و القليل من أعواد البقدونس و أيضا بعض أوراق النعناع إلى 3 لترات من الماء و تركها حتى صباح اليوم التالي و تناولها على مدار اليوم .

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره