تخسيس البطن والارداف بدون رجيم – 10 نصائح تساعدك على تخسيس الارداف و البطن

تمثل منطقة البطن و الاجناب مشكلة كبيرة يعاني من الكثير، و غالبا يرتبط فقدان الوزن بهذه المناطق بتنزيل الوزن العام ، و لكن ربما لا تعرفين ان هناك عادات تعمل علي ملء هذه المناطق ، إذا تخلصت منها فسيمكنك حينها تخسيس البطن والارداف بدون رجيم أو نظام غذائي ، اليوم نقدم لكم مجموعة من النصائح التي تساعدك على التخلص من تراكم الدهون  على تلك المناطق المزعجة و تساعدك على تخسيس البطن والارداف بدون رجيم ، و هذه النصائح تتمثل فيما يلي :-

إقرأي أيضا : تنحيف البطن بأسرع وقت خلال أسبوع بدون رجيم

طريقة تحضير مشروب طبيعي للتنحيف

تخسيس البطن والارداف بدون رجيم – 10 نصائح تساعدك على تخسيس الارداف و البطن:

كما ذكرنا فالعادات الغذائية الصحيحة مهمة جدا للتخلص من هذه المشكلة تماما ، فتنظيم الوجبات و الإبتعاد عن بعض المشروبات و الأكلات ستصنع معك فرق كبيرة ، جربي تطبيق هذه النصائح لأسبوعين  و لاحظي الفرق .

1- الافطار :-

اهتمي جيدا بوجبة الافطار ، و استيقظي مبكرا و حاولي ان تتناولي افطارك في خلال ساعة من موعد استيقاظك ، احرصي على تناول كوب كبير من الماء البارد على الريق و يفضل ان يتكون الافطار من الحبوب الكاملة مثل الخبز الاسمر او الشوفان .

إقرأي أيضا : رجيم الصيام المتقطع لفقدان 30 كيلو جرام من الدهون في شهرين


2- تناول الماء :-

من ضمن اهم الاشياء التي تساعد في خفض دهون البطن هو شرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم و ينصح بتناول لترين الى ثلاقة لترات من الماء يوميا .


3- المشروبات الغازية :-

تمنع تماما المشروبات الغازية اثناء تطبيق ريجيم خفض دهون البطن .


4- النشويات :-

يمكنك تناول النشويات في كل من وجبة الافطار و وجبة الغداء ، و يمنع تناول النشويات بعد الساعة السابعة مساء .


5- تنظيم اليوم :-

يساعد تنظيم مواعيد النوم في تنظيم مستوى هرمونات الجسد و التي تؤثر بشكل اساسي على كبر حجم منطقة البطن ، نامي مبكرا و استيقظي مبكرا .


6- تناول الطعام :-

من الافضل ان تتناولي الطعام بشكل بطيء حتى ترسل اشارات الشبع الى المخ اثناء الانتهاء من طعامك و تشعري بالامتلاء سريعا .


7- ابدأي بالسلطة :-

دائما ابدأي بتناول طبق السلطة في طعامك ثم البروتين ثم انتهي بالنشويات حتى تكوني قد شبعتي فلا تملأي معدتك بالكثير من النشويات .


8- وجبة العشاء :-

دائما اجعلي وجبة العشاء الخاصة بك هي كوب من الزبادي خال الدسم و عليه عصير نصف ليمونة مع ملعقة من القرفة ، مع تناول كوب كبير من الماء ، تعمل تلك الوجبة على ملء المعدة بشكل رائع و تساعد في رفع معدلات الحرق .


9- تمارين البطن :-

قومي بعمل تمارين بطن خفيفة بشكل يومي لمدة 10 دقائق .


10- المشروبات الحارقة :-

تعمل المشروبات الحارقة على تقليل تراكم الدهون في منطقة البطن ، تناولي الشاي الاخضر ثلاث مرات يوميا عقب كل وجبة ، تناولي ايضا مشروب القرفة و الزنجبيل مرة يوميا .

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره