انواع زيت جدايل من عبد الصمد القرشي

زيت جدايل من أكثر أنواع الزيوت رواجاً في دول الخليج وتفضله الكثير من النساء نظرا لأنه يحتوي على تركيبة طبيعية مكونة من خلطات من الزيوت والأعشاب الطبيعية التي تعالج مشاكل الشعر وتحسن من نموه، فأصبح الزيت الأكثر استخداما بعد الزيوت الطبيعية الهندية والٱسيوية، إليكم أنواع زيت جدايل من عبد الصمد القرشي ومكوناتها واهمية كل نوع على حدة.

انواع زيت جدايل من عبد الصمد القرشي

زيت جدايل المطول

يحتوي زيت جدايل المطول على تركيبة فريدة تساعد في نمو الشعر وزيادة طوله بشكل سريع، يتكون من أعشاب فريدة تساعد على إطالة الشعر مثل أعشاب ورق الريحان وورق السدر بالإضافة إلى المكونات الرئيسية.


زيت جدايل المنعم

يعمل على زيادة نعومة الشعر وإعطائه لمعان قوي، يتكون من اعشاب تنعيم الشعر مثل الروز ماري والقرنفل والحناء مع المكونات الرئيسية للزيت.


زيت جدايل لمنع التساقط

وهو النوع الثالث والأخير من زيت جدايل والذي يتكون من مواد طبية لمنع التساقط وزيادة تحفيز نمو الشعر وتقوية بسيلات فروة الرأس، يعتبر هذا الزيت أيضاً من الزيوت الرائعة لتنعيم الشعر والحصول على شعر كثيف وطويل وناعم.

إقرأي أيضا : طريقة استخدام زيت جدايل للشعر بالتفصيل لأفضل نتيجة

المكونات الرئيسية لزيت جدايل

يتكون زيت جدايل من تركيبة من عدة زيوت مع أعشاب طبيعية ولكن المكونات الرئيسية التي تدخل في تركيب جميع انواع زيت جدايل من عبد الصمد القرشي هي:-

زيت الزيتون

ويعرف بخصائصه الرائعة في الحصول على شعر صحي ولامع وطويل، يقوي الشعر ويطهر فروة الرأس.

زيت الخروع

يختص بزيادة كثافة الشعر وتقوية بصيلاته.

زيت الجرجير

زيت مخصص لنمو الشعر وزيادة طوله.

زيت الخردل

من المعروف أن الخردل يعمل على تنعيم الشعر بشكل فعال، لذا فزيت الخردل من الزيوت الهامة للحصول على شعر ناعم لامع.

زيت اللوز

تقليل هيشان الشعر والحصول على شعر ناعم.

زيت جوز الهند

لشعر طويل وصحي ولامع، يعمل زيت جوز الهند على إضفاء رائحة عطرة للشعر.

زيت الزنجبيل

يحفز فروة الرأس لنمو الشعر وزيادة طوله بشكل طبيعي.

كيف يستخدم زيت جدايل

لا ينصح باستخدام زيت جدايل كدهان لتصفيف الشعر نظراً لأن كثافته عالية ولكنه مثالي للاستخدام كحمام زيت للشعر حيث يدهن به الشعر ويترك لمدة ساعتين ثم يغسل ويكرر استخدامه مرة واحدة أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.