تعرفي على أفضل وقفات وحركات للتصوير الفوتوغرافي للبنات

ازاى اتصور كويس والصورة تطلع حلوة؟ إليك أفضل وضعيات تصوير تناسب الكثير من السيدات حتى تكون مرجعاً لك في صورتك القادمة إذا كنت تُصابين بالإحراج من كون صورتك ليست كما تتمنين، غالباً ما تؤثر أوضاع التصوير على الشكل العام للمرأة، فهناك أوضاع تصويرية أفضل من غيرها وتظهر المرأة بأفضل شكل وتبرز أماكن الجمال في جسم المرأة كما أنها من الممكن أيضاً أن تخفي الكثير من العيوب مثل أماكن السمنة وتجمع الدهون، والآن تعرفي معنا على أفضل وقفات وحركات للتصوير التي يمكن أن تناسبك حتى تكوني ملكة على الدوام:-

أفضل وقفات وحركات للتصوير يمكنك اعتمادها

الوضع الجانبي مع رفع الكتف

  • هذا الوضع يستخدم مع السيدات البدينات، يعمل هذا الوضع على ظهور السيدة بمظهر أنحف من الطبيعي، ويعتمد على التصوير من الجانب مع رفع الكتف قليلاً واخفاض الذقن.

وضع القدم الواحدة

  • في هذا الوضع يتم ارتكاز الجسم على قدم واحدة فقط مع خفض أحد الكتفين، وهذا الوضع مناسب في حالات الصور الطولية أو البورتريهات التي تظهر جزء كبير من الجسم.

وضع الاستناد على سطح مائل

  • هذا الوضع سوف يجعلك أشبه بعارضات الأزياء، ويناسب جداً صاحبات الشعر الطويل وأيضاً يخفي الكثير من عيوب الجسم فالجسم هنا يكاد لا يظهر، هذا الوضع يتم عن طريق الإستناد إلى سطح مائل مثل الإستناد إلى سور السلم أو الوقوف وراء شجرة مائلة والإستناد إليها.

وضع اليدين على الوجه

  • هذا الوضع يناسب الصور التي لا يظهر فيها سوى النصف الأعلى من الجسد فقط، يناسب هذا الوضع البدينات الى حد كبير وخاصة من يعانين من مشكلة في الوجه سواء كان حجم الوجه كبيراً أو صغيراً لا يتناسب مع حجم الجسم فهو يخفي عيوب الوجه بشكل عام.

وضع الاستناد مع رفع أحد الساقين

  • هذا الوضع يميز نجوم السينما والمشاهير بشكل عام وهو وضع رائع يناسب البدينات بشكل كبير لكنه قد يظهر بروز البطن، فمن يعانين من بروز البطن عليهن ألا يستخدمن ذلك الوضع، يعتبر هذا الوضع أيضاً رائع للحوامل لابراز اجنتهن بشكل متميز، هذا الوضع تستند فيه المرأة بظهرها على الحائط وترفع إحدى ساقيها للخلف على الحائط أيضاً، ويفضل ارتداء الملابس الكلاسيكية مع هذا الوضع كأن ترتدي فستاناً وحذاء ذو كعبٍ عال.
    وعليك أن تعلمي عزيزتي أن الأوضاع الجانبية بشكل عام تجعلك تبدين أنحف في الصور بشكل مميز، لذلك إذا كنت تعانين من وجود سمنة في أي منطقة في جسمك فننصحك بالتصوير بأوضاع جانبية حتى تظهري في أفضل شكل.

أفضل أوضاع التصوير للنحيفات

تحتاج النحيفات إلى استخدام أوضاع معينة للتصوير من أجل إبراز الأنوثة والجمال، ومن هذه الوضعيات ما يلي:

  • قفي بوضع جانبي مع إمالة الجسم نحو الوراء قليلاً وإبراز الصدر، ضعي إحدى ذراعيك على وجهك والذراع الآخر خلف ظهرك.
  • صورة بوضع الجلوس بحيث يكون الجسم في وضع مواجه للكاميرا مع الجلوس وضم الساقين إلى بعضهما في إتجاه جانبي مع إمالة الجسم قليلاً.
  • اجلسي مستندة إلى حائط على ظهرك وافردي إحدى ساقيك مع رفع الركبة الأخرى وتشبيك الذراعين على الركبة المرفوعة.
  • وضع جلوس التربيع كوني في مواجهة الكاميرا واجلسي في وضع التربيع ثم ضعي يديك إما على قدميك أو إما تفرديهما للجانبين.

إليك مجموعه من أفضل وقفات وحركات للتصوير

أفضل وقفات وحركات للتصوير 20 أفضل وقفات وحركات للتصوير 19 أفضل وقفات وحركات للتصوير 18 أفضل وقفات وحركات للتصوير 17 أفضل وقفات وحركات للتصوير 16 أفضل وقفات وحركات للتصوير 15 أفضل وقفات وحركات للتصوير 14 أفضل وقفات وحركات للتصوير 13 أفضل وقفات وحركات للتصوير 13 أفضل وقفات وحركات للتصوير 12 أفضل وقفات وحركات للتصوير 11 أفضل وقفات وحركات للتصوير 10 أفضل وقفات وحركات للتصوير 9 أفضل وقفات وحركات للتصوير 9 أفضل وقفات وحركات للتصوير 8 أفضل وقفات وحركات للتصوير 7 أفضل وقفات وحركات للتصوير 6 أفضل وقفات وحركات للتصوير 5 أفضل وقفات وحركات للتصوير 4 أفضل وقفات وحركات للتصوير 3 أفضل وقفات وحركات للتصوير 2 أفضل وقفات وحركات للتصوير 1

أفضل وقفات وحركات للتصوير