اجمل شنط جوتشى و نصيحة لا تفوت لشرائها بسعر اقل.

غوتشي هي واحدة من أشهر دور الأزياء الإيطالية، و التى يتهافت الكثيرون لامتلاك منتجاتها فهى ليست جميلة وحسب ولكنها مميزة و ذات جودة ممتازة, وبفضل مديرها الإبداعي الجديد أليساندرو ميشيل مبيعات غوتشي وjaw- droppingly تتزايد شهرا بعد شهر، و لذا فيمكننا القول أن هذه الماركة بالتأكيد تستحق اموالك. و ابقى معنا لأخر الموضوع لتعرفى أفضل وسيلة للتوفير على مشترواتك.

أفضل حقائب قوتشى على الاطلاق

بما أن إرث غوتشي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بنجاح خطوط الإكسسوارات (شملت أحزمة غوتشي) ، كما حدث مع شانيل ، فقد قررنا تجميع قائمة بأفضل حقائبها التي تستحق الاستثمار.

  1. حقيبة الخيرزان “Bamboo”

القصة ورائها بالتأكيد تستحق القراءة ، سواء كنت أحد المتحمسين للأزياء أم لا. فكما ذكرنا من قبل ، تم استلهام هذه الحقيبة الأسطورية من شكل سرج ، وهو شيء غير مألوف في حد ذاته. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام فيهاهو مادتها.

عندما تم تصميم Gucci Bamboo ، كانت الحصص الغذائية في زمن الحرب تجعل من الصعب العثور على أفضل المواد لتصنيع أي عنصر يومي ، ناهيك عن العناصر الراقية غير الضرورية مثل الحقائب. بيد أن حرفي غوتشيو توصلوا إلى الفكرة الثورية لتصميم الأكياس التي يمكن تصنيعها ليس بالجلد ، بل بالأحرى من الخيزران الخفيف ، وهي مادة يمكن استيرادها بسهولة من اليابان.

حقيبة الخيرزان "Bamboo"
حقيبة الخيرزان “Bamboo”

غريبة هى و فريدة من نوعها ، و لاقت نجاحاً رهيبا بالتأكيد و ما زالت تستحق الاستثمار في الوقت الحاضر ، و لذا ننصحك بالحصول واحدة لك. و لكن عيبها الوحيد هو سعرها المرتفع كما هو متوقع و لكن الخبر الجيد انه يمكنك الانتظار حتى اوقات التخفيضات فقد تجدها بسعر مناسبا.

  1. كوين مارجريت

تتوافر تشكيلة كوين مارجريت في طرز مختلفة ، وهي على الأرجح واحدة من أفضل عناصرقوتشى التي يجب أن يكون ازيائك حيث تجمع بين القديم والجديد ، وتجمع بين تفاصيل الماركة الأيقونية وبين أحدث طراز من طرز تصميم دور الأزياء ، والتى غالباً ما تستوحي الإلهام من الرومانسية.

كوين مارجريت
كوين مارجريت

تمت ترقية مقبض البامبو الذي لا ينسى بأضافة الكريستال واللؤلؤ ، والذي يُعتقد أنه يرمز للحكمة والحب. كما لو أن رسالة الماركة عن الحب لم تكن قوية بما فيه الكفاية ، فإن كل واحدة منها تحتوي على حامل هوية مرفقة بكلمة “Loved” منقوشة بالذهب.

  1. جي جي مارمونت

تتوفر GG Marmontفي مجموعة كبيرة من الموديلاتمن حقائب غوتشى و التىصدرت منذ عامين و قد حصلت بالفعل على ختم موافقة المشاهير والفتيات ، مثل سيينا ميلر التي تم رصدها وهي ترتدي GG Marmont في كل مكان في الآونة الأخيرة. على غرار الملكة مارغريت.

جي جي مارمونت
جي جي مارمونت

وهى تجمع أيضًا بين أفضل ما في عالم هذه الماركة العريقة ، أي الجديد والقديم ، مع رمزها الشهير – مشبك تصميم GG ، الذي يأتي ممزوجًا بتصاميم أليساندرو ميشيل الجديدة ، والزينة ، والهياكل كلها متقنة بشكل لا يصدق فهى منتج لا يمكن ان يختلف اثنين على جماله و اناقته.

  1. جاكي

هذا الخيار يمكننا القول عنه انه الاختيار الاول لمحبى الكلاسيكية. حيث أُعيد إطلاقها في عام 2009 و لكنها فى الحقيقة مستوحاة من التصميم السابق ، و جاكي “الجديدة” تتميز بأنها خالدة فهىدائمًا ما تبدوحديثة ومتميزة كما لو ان الزمن لا يمر عليها.

جاكي
جاكي

و هى أنيقة جداً في بنائها ، بالاضافية لان حجمها ممتاز بما يكفي لحمل كل ما قد نحتاجه خلال النهار ، وقد سُميت باسم أيقونة جاكي كينيدي ، التي شوهدت وهي ترتدي جتشي في عام 1961 ، و بعد ذلك اصبحت العنصر الذى يرغب فيه الجميع.

  1. ديونيسوس مستوحاة من أسطورة

يمكننا القول انها اصبحت ادمان لدى الجميع منذ تم اطلاقها وعلى الرغم من ارتفاع ثمنها بشكل لا يصدق الا اننا يمكنا القول انها شر لابد منه لكل عشاق الموضة و ربما يلجأ البعض لبعض الحيل مثل أستخدام الكوبونات للتوفير و التى يمكنكم ايجادها كذلك من موقع سوق كوم و الذى يساعدهم على الحصول على صفقة جيدة تمكنهم من شراء ما يرغبون و مستوحاة من اسطورة ديونيسوس ، ابن زيوس الذي حول نفسه إلى نمر ليحمل حورية عبر النهر، وه مزينة بالنحل الرائع المطرز يدوياً. و زهور التى جمالها يخطف الانفاس.

ديونيسوس مستوحاة من أسطورة
ديونيسوس مستوحاة من أسطورة

ومثل الملكة مارغريت، فأنها كذلك تجمع بين الجديد والقديم معا, كما انها تأتى فى العديد من الاشكال التى ستناسب الجميع مما سيجعلك في حير من أمرك عند الاختيار و ربما تجدين نفسك ترغبين فى شرائهم كلهم.

  1. Gucci Sylvie

و هى واحدة من أحدث الإضافات لهذه العلامة التجارية وهي نموذج كلاسيكي مع مقبض علوي يتميز بشبكة من النايلون مدمجة تحت الجلد مع توقيع الماركة. ومطعمة باللهب الجلدي الأيقوني ،و يمكن اعتبارها كتجسيد لأفكار لاليساندرو ميشيل المميزة ، حيث أن كل شيء من يصنعه يمتلئ بالابتكار و الروعة و الرقى. و تأتى فى سبعة الوان لا مثيل لها.

Gucci Sylvie
Gucci Sylvie
  1. بادلوك جى جى

عندما ظهرت في عام 2016 ، كان الجميع في حالة من المفاجأةفمع وصول الحقيبة إلى الرفوف تم شراؤها في غضون دقائق، تأتي بألوان مختلفة ومزينة  بزخارف على شكل شعار العلامة التجارية كما ان المقبض العلوى يتغير بسهولة من مقبض إلى حقيبة كتف بفضل حزام السلسلة الانيق الذي يتميز به.

بادلوك جى جى
بادلوك جى جى

تعتبرPadlock واحدة من أفضل ما يمكنكم الحصول عليه اذا كنت من هؤلاء الذين يحبون الشنط الصغيرة التي تلائم وتكمل المظهر أكثر مما يهتمون بأن تكون قادرة على أن تحمل أشياء كثيرة.

  1. Nymphaea

Nymphaea
Nymphaea

غالبا لا احتاج لأن اتحدث عنها كثيرا فالصورة تتحدث عن نفسها و هى مستوحاة من زنابق الماء ، فإن نيمفايا هي نموذج آخر يضم مقابض الخيزران العالية والتصميم الراقي الأنيق الذي يمكن أن يأخذ مظهرك الأنيق إلى المستوى التالي.فسواء كان  الأسود الناعم او الوردي الفاتح فهي تصميمات أحادية اللون ولكنها خيارات لن يتم تجاوزها أبدًا ، في حين أن النموذج المطبوع يمكن أن يضيف لمسة مميزة إلى ملابسك اليومية. و لكن هذه الكلاسيكية لا يمكن لأحد الاستناء عنها ففى راى لا يمكن لأى خزانة أن تخلو منها و بالنسبة للسعر فليس عليك ان تقلق كثيرا حيث يمكنك الاعتماد على خصومات بعض المواقع مثل كوبون سوقلشرائها بسعر مناسب.

حقيبة الخيرزان "Bamboo"
حقيبة الخيرزان “Bamboo”
  1. ليليث

كثيرًا منا يفضل الاشياء التى تحمل قصة ورائها حيث يفضل العناصر التى تحوى جوا من الأساطير ، وقد تكون ليليث واحدة من أكثر حقائب غوتشي جرأة و التى تمنح هذا الشعور الغريب و المميز ، حيث تجمع بين الأناقة مع زخرفة الثعابين البرية. يأتي الجلد الأسود أو الأبيض الناعم مزينًا بنهايات جلد الثعبان ، بينما يخلق القوس غريب الأطوار والمقابض العلوية المصنوعة من الخيزران تباينًا ساحرًا ، مما يجعل الحقيبة حلوى حقيقية. لا يمكنك ان لا تحبه؟

ليليث
ليليث
و نصيحة أخيرة لك : اذا كنت لا تعرفين كيف تجدين هذه الامكان للحصول على العروض و الحسومات المميزةفننصحك بالبحث فى مواقع الكوبونات مثل موقع توفير و التى تقوم  بتجميع اهم الخصومات و قسائم الشراء بشكل شهرى و التى يمكنك الحصول عليها و استخدامها بشكل مجانى تماما و التى ستساعدك بشكل كبير عند شراء المنتجات و العلامات التجارية العلالمية مثل “دكنى, ديور, فندى, شانيل, بربرى و أكثر”.