توريد الشفايف طبيعياً بطرق طبيعية ومجربة

تختلف طرق توريد الشفايف التي تلجأ إليها كل امرأة ما بين طرق طبيعية وأخرى باستخدام أجهزة التجميل المختلفة ولكن النتيجة في النهاية واحدة وهي الحصول على شفايف وردية اللون وذات مظهر جذاب، العناية بالشفايف من الأشياء المهمة التي تحرص عليها كل أنثى، فاللون الوردي للشفايف دليل على الصحة والإهتمام بالبشرة، لذلك تتمنى كل امرأة أن تحافظ على الشفاه الوردية التي تمكنها من الظهور بأفضل مظهر، إذ أن الشفاه من عناوين جمال المرأة، لذلك نقدم لك في هذه المقالة طرق توريد الشفايف المختلفة مجربة حتى يمكنك أن تختاري منها الطريقة المناسبة.

طرق توريد الشفايف طبيعياً

هناك عدد من الطرق لتوريد الشفايف منها الطرق الطبيعية مثل الوصفات المنزلية لتوريد الشفايف، وطرق أخرى مثل طرق توريد الشفاه لدى الأطباء مثل التوريد عن طريق الليزر أو الحقن، وإليكم الطرق بالتفصيل:-

توريد الشفايف بالوصفات الطبيعية المنزلية

طريقة السكر وزيت جنين القمح

  • هي طريقة يمكنك من خلالها تقشير الشفايف والحصول على شفايف ناعمة، وكذلك مع الاستمرار والمداومة عليها تتخلصين من اسمرار الشفايف وبالتالي فإن النتيجة الطبيعية تكون شفاه وردية رائعة.
  • أضيفي القليل من زيت جنين القمح إلى ملعقة من السكر ثم افركي شفتيك بهذا الخليط لمدة دقيقتين واغسليهما جيداً بالماء.

ترطيب الشفايف وتوريدها

  • يتم ترطيب الشفايف باستخدام الفازلين المضاف إليه القليل من بودرة دم الغزال، يتم إذابة الفازلين في حمام مائي ثم تضاف ملعقة صغيرة من بودرة دم الغزال لكل علبة من الفازلين النقي، يتم خلط المكونات جيداً ثم تركها حتى تتجمد من جديد واستخدامها لترطيب الشفايف يومياً والحصول على لون وردي رائع وطبيعي.

توريد الشفاه بالحقن

  • يتم حقن الشفاه في عيادات التجميل باستخدام حقت مورد الشفايف وهو خليط يتكون من الجلسرين وحمض الهيالويورونك أسيد، وهذا الخليط يستخدم في توريد ونفخ الشفايف، ويحتاج الحقن فترة حوالي نصف ساعة ليترك شفاهك وردية طبيعياً لفترة تصل إلى ستة أشهر.

شفاه وردية بالليزر

  • تعتمد آلية توريد الشفاه بالليزر على تفتيت الخلايا الصبغية الموجودة في الشفايف والتي اكسبها اللون الداكن، وبالتالي تعود إلى لونها الوردي الطبيعي.